طائرة ركّاب قطريّة تضطرّ للهبوط لسببٍ نادر الحدوث

طائرة ركّاب قطريّة تضطرّ للهبوط لسببٍ نادر الحدوث
طائرة ركّاب قطريّة تضطرّ للهبوط لسببٍ نادر الحدوث

طائرة ركّاب قطريّة تضطرّ للهبوط لسببٍ نادر الحدوث

هبطت طائرة ركّاب قطرية اضطرارياً في الهند ، أثناء توجّهها إلى جزيرة بالي ، و ذلك لسببٍ نادرٍ هو الأول من نوعه .. 
رجلٌ إيرانيٌّ و زوجته ، كانا على متن الطائرة ، الرجل غطّ في نوم عميق ، فاستغلّت زوجته ذلك ، و أمسكت بإصبعه بهدوءٍ تام ، و مرّرتها على هاتفه النقّال ، ليتعرّف هاتفه على البصمة ، و يفتح الملفّات .
و بعد اطّلاع الزوجة على محتويات الهاتف ، اكتشفت وجود علاقة غراميّة بين زوجها و فتاة أخرى بما لايدع مجال للشكّ على الإطلاق ، الأمر الذي جعلها تنهال عليه بالضرب المبرح و بشكل مفاجئ ، ليستيقظ الزوج على وقع اللكمات المفاجئة ، و بدأ الشجار على متن الطائرة .
حاول المُضِيفون و طاقم الطائرة الحيلولة دون استمرار هذا الشجار ، و لكنّ الزوجة لم تستجب لهم , و استمرت في الاعتداء على زوجها الذي بدوره بدأ يدافع عن نفسه , و يبادلها الضرب و الشتائم , و بالتالي فإنّ الأمر خرج عن السيطرة بالكامل ، فاضطر قائد الطائرة إلى التواصل مع مطار هندي محلّي ، للهبوط اضطرارياً ، بعد أن فشل الجميع في إبعاد الزوجة عن زوجها .. 
و بعد الهبوط في المطار الهندي ، تمّ طرد الزوجة و زوجها و ابنيهما  خارج الطائرة ، و لأنهم لا يملكون تأشيرة دخول للهند فقد تمّ احتجازهم من قبل سلطات المطار ، و بعد التحقيق معهم تمّ إطلاق سراحهم ، و انتقلوا بطائرة أخرى إلى مطار كوالالمبور الماليزي عبر شركة طيران خاصة ، و لم توجّه لهم أيّة تهمة .
صحيفة هندية تواصلت مع قيادة الطائرة القطرية لتغطية الحدث بتفاصيله ، و لكنّ القيادة رفضت احتراماً للخصوصيات العائلية ، مكتفيةً بإعطائها رؤوس الأقلام ، دون الخوض في التفاصيل ..

مشاركة على: