"ألومينا" يقدم منحة في ماجستير إدارة الأعمال لأبناء الجالية العربية في إسطنبول

"ألومينا" يقدم منحة في ماجستير إدارة الأعمال لأبناء الجالية العربية في إسطنبول
"ألومينا" يقدم منحة في ماجستير إدارة الأعمال لأبناء الجالية العربية في إسطنبول

"ألومينا" يقدم منحة في ماجستير إدارة الأعمال لأبناء الجالية العربية في إسطنبول

تحت رعاية المعهد الأمريكي للإدارة" بولاية فلوريدا الأميركية أعلن مركز "ألومينا"، عن افتتاح باب التسجيل لمنحة في برنامج "ماجستير إدارة الأعمال" MBA in practice program لأبناء الجالية العربية في إسطنبول.

وذكر المركز أن مدة التدريب التي ستستغرقها المنحة 5 أسابيع وسيتم تنظيم اللقاءات بأرقى القاعات التدريبية في إسطنبول.

تمثل المنحة برنامج ممارس الماجستير المهني في إدارة الأعمال" ويهتم البرنامج بتقديم مادة عليمة وتطبيقات تم إنجازها لهذه المنحة.

ويهدف البرنامج لتأهيل المشاركين على المفاهيم والتطبيقات ‏الحديثة في إدارة الأعمال كما يسعى إلى مساعدة المشاركين في الوصول إلى الوظائف القيادية العليا في الشركات.

بالإضافة إلى ما سبق تساعد المنحة العاملين في المجال الإداري في صقل مهاراتهم وترقية معارفهم وخبراتهم في مجال إدارة الأعمال، وتتيح للرغبين في تغيير مسارهم المهني إلى مجال "إدارة الأعمال"

وذكر المركز أن الفئات المستهدفة من المنحة هم‎ الراغبين في تأهيل أنفسهم للوظائف القيادية العليا بالشركات بالإضافة إلى العاملين في إدارة الأعمال في الشركات‎ الراغبين في التحول الى مجال إدارة الأعمال والراغبين في تحسين مستواهم العلمي كذلك العاملين في القطاع العام والخاص.

وأشار المركز أن هناك شهادة معتمدة ستكون من نصيب المشاركين في هذه المنحة،بالإضافة إلى أن الشهادة مرفوعة على الموقع الخاص بالمعهد الأمريكي. 

وحول شروط التقديم أفاد المركز أنه من الضروري أن يكون المتقدم عربي الجنسية ولديه جواز سفر‎.

وثاني شروط المنحة أن يكون حاصلاً على حد أدنى من الدراسة العلمية وهي مرحلة البكالوريا أو ما يعادلها في الثانوية العامة.

كما حددت المنحة عمر المشاركين وهو من سن 21 ولا يتجاوز 45 سنة‎ .

يشار إلى أن مركز أولمينا للتدريب من المراكز العربية الهامة التي تعمل في السوق التركي والتي تساعد الشباب العربي في تنمية قدراتهم وتعزيز المهارات المطلوبة لمواجهة متطلبات سوق العمل بحسب تصريحات رئيس مجلس إدارة مركز أولمينا "مفتاح بن صالح

وأشار صالح في ذات السياق أن من مهام المركز الاهتمام بالعملية التدريبة من جميع النواحي وذلك بغية تحقيق أهدافه التي تصب في تعزيز الاستفادة الشخصية وتعظيم العائد المعرفي للشباب العرب في السوق التركي.

كما بين أن المركز يراعي ظروف المستفيدين العرب المقيمين في تركيا وذلك بتقديم خدماته من خلال مصاريف إدارية زهيدة.

جدير ذكره أن هناك باقة متنوعة من البرامج التدريبية من بينها برامج Mini MBA وبرنامج التسويق وغيرها يعمل المركز على تقديمها في الوقت الحالي تحت اشراف أشهر المدربين الدوليين العرب.

‎ للتسجيل على المنحة، تعبئة الاستمارة من خلال الرابط التالي:‏ https://goo.gl/2gdcKU

مشاركة على: