هذه حقيقة الرسائل المزيفة المنسوبة لفيسبوك

هذه حقيقة الرسائل المزيفة المنسوبة لفيسبوك
هذه حقيقة الرسائل المزيفة المنسوبة لفيسبوك

هذه حقيقة الرسائل المزيفة المنسوبة لفيسبوك

القدس- نيوترك بوست

تداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي العرب والفلسطينيين على وجه الخصوص رسائل مزيفة تم نسبها لفيسبوك.

وتضمن نص الرسالة بحسب النشطاء "هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة".

وأشارت الرسالة التي تداولها نشطاء فيس بوك "نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين".

وخطرت الرسالة المستخدمين إذا لم يقوموا بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة على الفيس بوك سيكون الحساب غير نشط وسيفقد جميع your cont نقل هذه الرسالة.

وحسب الرسالة ذكرت أنه سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook، وسنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً. حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك".

وتجاوب مستخدمي الفيس بوك مع الرسالة في حين لم يصدر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أي منشور أو تصريح رسمي حيث يعود آخر منشور نشره الموقع الأزرق على صفحته إلى يوم 8 مارس/ آذار الجاري.

 

مشاركة على: