مستثمرون عرب: الاستثمار في تركيا مشجع ومفيد

مستثمرون عرب: الاستثمار في تركيا مشجع ومفيد
مستثمرون عرب: الاستثمار في تركيا مشجع ومفيد

مستثمرون عرب: الاستثمار في تركيا مشجع ومفيد

إسطنبول - خاص نيو ترك بوست

انطلق في مدينة اسطنبول اليوم السبت ملتقى الاستثمار العربي بحضور واسع من المسئولين والمستثمرين ورجال الأعمال الأتراك من جهة، والمستثمرين العرب من جهة أخرى.

ويشارك في الملتقى الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام العشرات من المشاريع الاستثمارية في تركيا، لا سيما مجالات الاستثمار العقاري والسياحي والزراعي، إضافة إلى منتجات غذائية فلسطينية وسورية وأردنية وأخرى يمنية.

وتحدث العديد من المشاركين في الملتقى بكلمات افتتاحية على أهمية الاستثمار في تركيا والفوائد العائدة منه، مقدمين شكرهم لرئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان على ما يقدمه للمستثمرين العرب.

وأكدوا أن البيئة الاستثمارية في تركيا خصبة جداً، داعين المستثمرين العرب إلى القدوم وممارسة نشاطاتهم، حيث التسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة.

وقال جلال كحيل الراعي مدير عام شركة A&J الراعي الذهبي للملتقى : " أتقدم بالشكر الجزيل لتركيا على استضافتنا وفتح مجال الاستثمار على مصراعيه، ودعمنا لاقصى الدرجات بما يعود بالمنفعة".

وتحدث بشيئ من التفصيل عن مجال عمل شركته والمشاريع التي نفذتها والتي هي قيد التنفيذ، إضافة إلى الأليات العمل والتسويق داخل الشركة.

فيما تحدث الراعي الماسي حسين عباس مدير شركة العدالة للاستثمار والتطوير العقاري عن المشاريع التي تنفيذها شركته، مؤكداً على أهمية الاستثمار في تركيا.

وتشارك في الملتقى الكثير من المطاعم وشركات الغذاء، من بينها مطعم غزة فلافل الذي يمتلك 3 فروع في مدينة اسطنبول، ويقدم الطعام الفلسطيني الشعبي.

ولاقى الجناح الذي يتواجد به المطعم اقبالاً كبيراً من الزوار القادمين من عدد كبير من الدول العربية.

مشاركة على: