كيف تبدأ حياتك في تركيا دون لغة ؟

كيف تبدأ حياتك في تركيا دون لغة ؟

نيوترك بوست – جمعة يونس

نجح مهندس فلسطيني من برمجة تطبيق متطور يخدم العرب المقيمين والسياح في الجمهورية التركية.

وحاول المهندس وليد المصري استخدام أحدث التكنولوجيا في التطبيق الذي قال إنه وجد إقبالاً رائعاً خلال الفترة الأولى من طرحه في السوق.

وقال لـ"نيوترك بوست" : " بفضل من الله عز وجل وجدنا إقبال أكثر من رائع خلال الفترة الأولى من انطلاق التطبيق، ورضى عام من العملاء عن الخدمات المقدمة ومازلنا تحت التطوير".

ويحمل التطبيق اسم "بازار تركيا" ويعد من أحدث التطبيقات التي صدرت في تركيا والتي تهتم بالمجال العقاري والسياحي والخدمي للمقيم العربي أو السايح.

وبين أن فكرة التطبيق لديه منذ عام 2016، وهي مستوحاة من التطبيقات المتواجدة حاليا.

وأضاف " تم دراسة السوق التركي بشكل جيد قبل البدء في اتخاذ القرار وإنشاء التطبيق، ووجدنا الكثير من الشركات التي تعمل بالطريقة التقليدية مما شجعنا أكثر على اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب في برمجة التطبيق"

وأكد أن الأفكار وحدها لا تصنع مشروع ناجح، "وإنما التنفيذ المتقن والاصرار على النجاح".

أقسام متنوعة 

ويحتوي تطبيق بازار تركيا على العديد من الأقسام المتنوعة والمختلفة التي تفيد سواء المواطنين العرب العاديين أو أصحاب الأعمال بكافة تنوعاتهم وثقافاتهم.

وأشار المصري الذي أسس شركة خاصة في اسطنبول إلى أن التطبيق فرصة مهمة لجميع العرب المقيمين في تركيا لوضع إعلاناتهم التجارية بكل اريحيه ويسر وسهولة وذلك للوصول إلى أكبر شريحه ممكنة من العملاء وتوضيح مجال انشتطهم التجاريه "(مصانع – شركات – مطاعم - كافيهات - ربات المنزل "الأسر المنتجة)".

وبين أن قسم العقارات في تطبيق بازار تركيا  يتيح للمتصفح التنقل بين كافة العقارات الموجوده داخل التطبيق لاختيار العقار المناسب والتواصل مع صاحب الإعلان مباشرة دون أي وسيط.

السياحة 

كما يمكن للسائح اختيار البرنامج السياحي والذي يتناسب مع احتياجاته والتنقل بين كافة البرامج المطروحه من جانب الشركات السياحية والتواصل مع الجهة المعلنه سواء عبر الإتصال أو من خلال ارسال رساله نصية أو عبر إرسال رسالة عبر برنامج الواتس اب.

كما يمكن التطبيق مستخدميه للتواصل مع العديد من شركات الخدمات داخل تركيا لعمل الإقامات السياحية أو تأسيس الشركات أو حتى تسجيل الطلاب في عديد من الجامعات التركية أو إجراء الجراحات التجميلية بكافة انواعها.

كما يتيح لك التطبيق معرفة حالة الطقس ومواعيد الصلاة ومتابعة سعر صرف الليرة مقابل العديد من العملات العالمية المختلفة.

الاستثمار في تركيا

وأثنى المهندس وليد المصري على الاستثمار في تركيا التي قال إنها قوة اقتصادية عالمية لا يستهان بها.

وقال : "  هذا ما شجعنا على اتخاذ القرار المناسب للاستثمار داخلها، كما أنها أصبحت مصدرًا ذو ثقة للسلع الاستهلاكية ذات الجودة العالية ".

وأشار إلى أن قطاع السياحة شهد نموًا سريعًا فيها خلال السنوات الأخيرة، وأصبح يشكل جزءًا هامًا من الاقتصاد.

وبين أنه أسس شركته في تركيا بداية 2018 في منطة يوسف باشا  - الفاتح باسطنبول بهدف تقديم الخدمات الإستشارية القانونية، بالإضافة إلى عدة خدمات أخرى في تركيا.

وقال : " نقوم بتقديم العديد من الخدمات أبرزها خدمات تأسيس الشركات في تركيا وأيضا الخدمات الاستشارية التعليمية حيث نعد وكلاء لأكثر من 20 جامعة على مستوى العالم، بالإضافة إلى خدمات الاستثمار العقاري والخدمات التجارية أيضا شاملة الاستيراد والتصدير وخدمات الشحن".

ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي :

الأندرويد:

‏https://play.google.com/store/apps/details?id=com.elmnassa.pazar

الأبل ستور:

‏https://itunes.apple.com/us/app/%D8%A8%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7/id1345535811?mt=8

 

 

نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com