بالصور:زهرة القطيفة الصفراء عنوان موضة 2019

بالصور:زهرة القطيفة الصفراء عنوان موضة 2019
بالصور:زهرة القطيفة الصفراء عنوان موضة 2019

بالصور:زهرة القطيفة الصفراء عنوان موضة 2019

نيوترك بوست

شكّل لون زهرة القطيفة الصفراء القاسم المشترك الذي اجتمع حوله العديد من المصممين العالميين،حيث تم رصده في أكثر من 20 عرضا من ضمن عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019.

وحسب تقرير لموقع "العربية نت " فإن هذا اللون   قدّمته أشهر دور الموضة في إطلالات هذا الموسم ، حيث  استوحت دار Givenchy من أشعة الشمس ولونها تصاميم زيّنتها بالكسرات الأفقية والعموديّة، وبإشراقة اللون الأصفر.

 و أشار الموقع أن   دار Valentino الإيطالية ودار Carolina Herrera الأميركية اختارت  اللون الأصفر كأرضية تفتّحت عليها الأزهار الربيعية التي أضفت على الإطلالة لمسات أنثوية مفعمة بالانتعاش.
بالمقابل ، اختارت  السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشال أوباما ثوباً أصفر من مجموعة Balenciaga لهذا الموسم لارتدائه خلال إحدى مناسبات الترويج لسيرتها الذاتية التي أصدرتها مؤخراً. وقد تميّز خيارها بالجرأة والأنوثة على السواء.


إقرا أيضاI الأزياء التركية تتألق في أول معرض خاص بها في قطر



و اختارت دار Versace خامة الجلد الصيفي لتنفيذ العديد من تصاميمها، ومنها هذا الثوب الضيّق ذو اللون الأصفر الذي تألّقت به العارضة بيللا حديد ونسّقته مع حذاء رياضي ذي طابع "كاجوال".
بالمقابل ، قدّمت دار Rochas الفرنسيّة المعطف الصيفي ذا القصّة الكلاسيكيّة واللون الأصفر المشرق. وقد نسّقته مع ثوب من الريش باللون نفسه.
ونسّقت دار Maison Rabih Kayrouz اللونين الأصفر المشرق والأزرق الكهربائي في إطلالة عصريّة تألّفت من سروال مريح و"توب" مزيّن بالكشاكش عند الكمّين، بالإضافة إلى خف مطبّع وسوار ذهبي عريض.
واكتسى قماش الدنيم في تصاميم دار Etro باللون الأصفر المشرق، وقد تحوّل إلى بدلة ذات تصميم كلاسيكي وطابع عصري مميّز.
و اختلط التصميم المبتكر باللمسات الأنثوية في تصاميم Sandra Mansour، فالتفّت الكشاكش حول الخصر منسدلة إلى أسفل الثوب بأسلوب متجدد.
بالمقابل ، أعادت دار Erdem البريطانية إحياء خامة "الغيبور" بأسلوبها الربيعي الذي تكسوه الأزهار. وقد لونت الإطلالة بتدرجات الأصفر الهادئة وكحلتها بالأسود.

مشاركة على: