مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد هى اختبار حقيقي لسولشاير

مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد هى اختبار حقيقي لسولشاير

برشلونة - نيو ترك بوست 

شهدت الفترة الأخيرة منذ وصول المدرب النرويجي أولي جينار سولشاير لقيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو تطورات كبيرة .

فبعد الأوضاع الكارثية التي عاشها الفريق تحت قيادة مورينيو تمكن سولشاير من تجهيز لاعبي اليونايتد فيناً وعقلياً، والثقة عادت مرة أخرى للشياطين الحمر، شخصية الفريق التي من الصعب هزيمتها ظهرت منذ أن تولى النرويجي المهمة خلفاً لموريينو .

ويرى المراقبون أن الفريق قادر على منافسة أى خصم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

والدليل الكبير على هذا النجاح مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ، فقد استطاع مانشستر يونايتد صنع التاريخ وأصبح الفريق الأول في تاريخ الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا يعود من هزيمة على ملعبه ذهاباً بنتيحة 2-0 ليعود ويصعد في مباراة الإياب خارج ملعبه.

مواجهة برشلونة غداً الأربعاء الساعة العاشرة مساء بتوقيت تركيا هى اختبار أخر حقيقي لسولشاير ولاعبي مانشستر يونايتد، ليس من السهل أبداً مواجهة النادي الكتالوني بنسخته الحالية بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يذكر أن برشلونة يعيش موسمه الحالي من أجل لقطة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2015، ليونيل ميسي أعلنها بداية الموسم “نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

تجدر الإشارة إلى أن النتيجة النهائية أن كانت فوز أو خسارة ليس مقياس نهائي بنتيجة الاختبار، هناك معايير يمكنك أن تخسر مباراة بسوء حظ بعد أداء جيد من اللاعبين والمدرب، الخسارة ليست معناها أنك فشلت.

وبحسب المحليين قالوا إن المواجهة في صالح برشلونة فهو الفريق الأجهر الذي يعيش موسماً مستقراً ويمتلك ليونيل ميسي، عكس مانشستر يونايتد الذي عاش فترات متذبذبة كثيرة هذا الموسم.

ويبقى الاختبار هو أن يظهر مانشستر يونايتد ثابتاً وقدم أداءه الذي عهدناه عليه تحت قيادة سولشاير طوال الفترة الأخيرة ويطمح لتحقيق نتيجة كبيرة أمام أقوى الفرق الأوروبية برشلونة.

في النهاية نرى أن سولشاير أمام اختبارين الأول والأهم قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم والآخر.

مواجهة برشلونة هى اختبار أخر حقيقي لسولشاير ولاعبي مانشستر يونايتد، ليس من السهل أبداً مواجهة النادي الكتالوني بنسخته الحالية بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com