حفل غنائي يجمع إليسا وماجد المهندس قريباً في السعودية

حفل غنائي يجمع إليسا وماجد المهندس قريباً في السعودية

الرياض - نيو ترك بوست 

تحيي الفنانة إليسا حفلاً غنائياً في فندق الهيلتون في جدة على ضفاف الساحل الغربي، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل المقبل.

وسيشارك اليسا في الحفل الفنان ماجد المهندس.

ويعد هذا الحفل الثاني لإليسا بالسعودية،حيث شاركت ضمن حفلات العيد بالرياض العاصمة في الصيف الماضي.

وخلال مشاركتها أكدت فخرها لغنائها بالسعودية، وهو الأمر الذي يحقِّق لإليسا مكسبًا فنيًّا؛ بغنائها للمرة الثانية في السعودية.

وأشارت إليسا  إلى أن مشاركتها هذه المرة ختلف شكلاً ومضمونًا، حيث سيكون حضورها الفني عبر فندق "خمس نجوم"، بعد أن اعتلتْ خشبةَ مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وقالت عند حضورها لحفلها الأول بالرياض إن لديها الكثير من المتابعين والجمهور من السعودية، وإنها حريصة على إسعادهم فنيًّا، وهو ما ستحرص عليه في حفلتها المقبلة في جدة.

ومن المرتقب أن تقدم اليسا بعض من أعمالها في حفلتها بالسعودية، إذ تغنَّت في حفل الرياض بأعمالها الغنائية قبل طرح ألبومها الجديد بأسابيع، وهو ما سيشكِّل الانسجام بينها وبين الجمهور.

وسيشارك الفنان ماجد المهندس في ليلة غنائية مميزة. واعتاد الفنانان ماجد وإليسا على الوقوف معًا في الحفلات الغنائية إبَّانَ حفلات رأس السنة في دبي.

 ويعد مشاركة المهندس لإليسا مفاجأةً للجمهور السعودي بغنائهما معًا، في حفل تكتمل فيه عناصرُ الأناقة، عبر فندق الهيلتون.

ويعتبر من أكثر الفنانين حضورًا هذا العام عبر الحفلات الغنائية، مشاركةً مع النجمات العرب، ويأتي الحفل بتنظيمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات.


اقرأ المزيد| غضب واسع بسبب تكريم سمية الخشاب في السعودية بدرع ختم النبي محمد 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com