لقاء بين "رجال الأعمال الفلسطيني التركي" و "غرفة تجارة الخليل"

لقاء بين "رجال الأعمال الفلسطيني التركي" و "غرفة تجارة الخليل"

إسطنبول - نيو ترك بوست

التقى مسؤولون من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي، الجمعة، وفدا من غرفة تجارة وصناعة مدينة الخليل الفلسطينية؛ لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية والاستثمارية المشتركة.

وبحث الطرفان خلال اللقاء المنعقد في مدينة إسطنبول التركية، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك، كما ركز على آلية تفعيل كافة الأفكار المطروحة وتحويلها إلى حقائق ملموسة.

وشارك في اللقاء كل من رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي، مازن الحساسنة، ونائبه جمال مصطفى، رئيس الدائرة الاستثمارية طلعت خطيب أوغلو، وعضوي المجلس الاستشاري بشار كرابلية، وخالد ألب دوغان.

ومن جانب غرفة تجارة وصناعة الخليل، شارك رئيس الغرفة، عبده إدريس، ونائبه محسن زلوم، إلى جانب مسؤولين آخرين.

وانبثق عن اللقاء الذي استغرق ساعتين، اتفاق بين الجانبين على عقد موتمر استثماري تركي تخصصي في فلسطين بحلول نهاية العام الجاري، يشارك فيه رجال أعمال أتراك.

ويهدف المؤتمر المرتقب إلى استقطاب رجال الأعمال الأتراك للاستثمار بمختلف القطاعات في فلسطين، فيما ستشهد الفترة القادمة تشكيل لجنة عمل تحضيرية لتعقد أول اجتماع لها في أقرب وقت.

وحظي الاجتماع المذكور بإشادة رسمية من قبل مسؤولين فلسطينيين وفي مقدمتهم الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء، محمد اشتية، الذي أعرب عن استعداده الكامل لتقديم الدعم اللازم.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com