عجوز أمريكية تدفع مليوني دولار لمقاضاة ابنها

عجوز أمريكية تدفع مليوني دولار لمقاضاة ابنها

فلوريدا - نيو ترك بوست

دفعت تسعينية أمريكية مبلغ مليوني دولار من أجل مقاضاة ابنها ومستشاريه الماليين بسبب سوء إدارتهم لثروتها، التي حصلت عليها من جائزة يانصيب قيمتها 278 مليون دولار، عام 2013. 

وتزعم غلوريا ماكينزي التي تعد أكبر فائز في مسابقة "باور بول" (Powerball) لليانصيب في تاريخ الولايات المتحدة، أن استثمار ابنها ومستشاريه الماليين لأموالها في مشاريع ذات عائد منخفض، كلفها عشرات الملايين من الدولارات التي كان يمكنها أن تكسبها لو أديرت الأموال بشكل جيد.

وادعت ماكينزي، المقيمة في فلوريدا، أنها أعطت نصف الجائزة لابنها، الذي تعهد بالاعتناء بها بقية حياتها، وأن الأموال استثمرت في مشاريع غير مجدية، الأمر الذي أدى إلى خسارتها ملايين الدولارات، بحسب ما جاء في تقرير لقناة CNBC الأمريكية.

ويؤكد ابن ماكينزي، سكوت ماكينزي، أن الدعوى القضائية التي رفعتها والدته الشهر الماضي في جاكسونفيل، غير مبررة، و لا أساس لها.

وقال سكوت، إن"المطالبات تستند فقط إلى مزاعم بأنه قدم والدته لمستشار استثماري، والذي قام بدوره باستثمار أموالها في محافظ استثمارية محافظة، وذلك وفقا للأهداف الاستثمارية التي اختارتها، والتي بدورها حافظت على ثروتها".


اقرأ أيضاً| الولايات المتحدة .. المؤبد بدل الإعدام بحق قاتل 3 شبان عرب 


 

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com