شركة تبتكر تطبيق لعبة بطلها طائرات العنقاء التركية

شركة تبتكر تطبيق لعبة بطلها طائرات العنقاء التركية

اسطنبول - نيوترك بوست

أعلنت كل من شركة "Otto Games" التركية و شركة صناعات الفضاء والطيران التركية (توساش) عن ابتكار تطبيق لعبة على الهاتف المحمول، بطلتها طائرات العنقاء التركية المسيرة.

وتم عرض التطبيق في النسخة الـ14 لمعرض الصناعات الدفاعية الدولي "آيدف" الذي انطلق الثلاثاء الفائت في مدينة إسطنبول، ويستمر حتى الجمعة.

وحول هذا الابتكار قال مصطفى أيوب قرة طاش أحد إداريي شركة "Otto Games" خلال تصريحات أدلى بها للأناضول، إن شركته أطلقت على اللعبة اسم "عمليات العنقاء".

واستغرق انتاج التطبيق 7 أشهر، وتعكس طائرات العنقاء الموجودة في اللعبة قدرات وإمكانات مثيلاتها الحقيقية بحسب قرة طاش

وبين أن الهدف من خلال هذا التطبيق ، تعريف الشباب على ميزات العنقاء والاستثمارات التي قامت بها تركيا في مجال الصناعات الدفاعية".

وأضاف متابعاً :"بإمكان الراغبين في مشاهدة اللعبة، تحميل التطبيق على هواتفهم النقالة مجانا، مبينا أن الشركة تلقت ردودا إيجابية بشأن اللعبة.

وقال :""تقوم طائرات العنقاء بالعديد من المهام في اللعبة، منها المشاركة في العمليات الجوية ودعم الحملات البرية للحلفاء والدفاع عن المناطق المحتلة عبر تنفيذ غارات جوية واستهداف قادة الأعداء قبل فرارهم من الأماكن التي يحتلونها ".

وأشار إلى أنه اللعبة تمكن المشاركين من استخدام أنواع مختلفة من الذخائر والصواريخ المصنعة محليا في تركيا، إلى جانب ذخائر خيالية غير موجودة على أرض الواقع.

ولفت إلى أنه المشاركين الراغبين في ممارسة اللعبة، بإمكانهم تحميل التطبيق باللغات التركية والعربية والانكليزية


اقرأ المزيد| تعرف على أول طائرة تركية بدون طيار تعمل بـ"نظام إطلاق النار التلقائي" 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com