مطار صبيحة كوكجن يحتل المرتبة 29 من بين أفضل مطارات العالم

مطار صبيحة كوكجن يحتل المرتبة 29 من بين أفضل مطارات العالم

ترجمة نيوترك بوست

احتل مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي المرتبة 29 في قائمة المطارات الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في العالم، برصيد 7.93 من 10 نقاط في الاستطلاع الذي أجري لتحديد أفضل المطارات في العالم.

وشاركت في الاستطلاع الذي أجراه موقع الطيران "airhelp.com" تحت عنوان "تصنيف المطارات العالمية" لتحديد أفضل المطارات في العالم ، أكثر من 40 دولة.

وفي الاستطلاع ، كان مطار حمد الدولي في الدوحة، ومطار طوكيو الدولي في المرتبة الثانية، ومطار أثينا الدولي في اليونان في المرتبة الثالثة.

طار صبيحة كوكجن الدولي (بالتركية: Sabiha Gökçen Havalimanı) هو المطار الثاني الموجود في مدينة اسطنبول وقد سمي بهذا الاسم نسبة إلى صبيحة كوكجن التي كانت أول امرأة تقود طيارة حربية في تركيا وأول طيار مقاتل من النساء في العالم.

ويقع مطار صبيحة كوكجن الدولي في منطقة بينديك في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، ويتألف من محطتين للركاب؛ محطة الركاب الدولية ومحطة الركاب المحلية.

محطة الركاب الدولية تتكون من 3 صالات ، صالتين للمغادرة والصالة الثالثة للوصول حيث تضم صالة المغادرة أحد عشر مكتب للتسجيل و 4 بوابات وتضم الصالة الثالثة اثنا عشر مكتب لجوازات السفر.

محطة الركاب المحلية تتكون من صالات للوصول والمغادرة ونقطة مخصصة لتسيير عمليات تسجيل الدخول.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com