انطلاق منتدى سياحة الأعراس في أنطاليا التركية

انطلاق منتدى سياحة الأعراس في أنطاليا التركية
انطلاق منتدى سياحة الأعراس في أنطاليا التركية

انطلاق منتدى سياحة الأعراس في أنطاليا التركية

أنطاليا - نيو ترك بوست

تستضيف ولاية أنطاليا التركية، اليوم الإثنين، النسخة الرابعة من منتدى "الاجتماع الدولي وسياحة الأعراس 2019"، بحضور شخصيات إعلامية ورجال أعمال من مختلف القطاعات، خصوصا السياحة والطيران.

ويُنظم المنتدى الذي يستمر لغاية 16 مايو/آيار الحالي، بالتعاون بين وزارة الصناعة والتكنولوجيا، وشركة الخطوط الجوية التركيتين، إضافة إلى وكالة تنمية غرب البحر المتوسط "باكا".

وسيشهد المنتدى مشاركة ممثلي قطاعات تنظيم الفعاليات والاجتماعات والمؤتمرات وحفلات الزفاف من مختلف الدول، بينها الهند والإمارات.

ويهدف المنتدى إلى رفع حصة تركيا العالمية من هذا الصنف السياحي، الذي بات يشهد رواجا كبيرا خلال الأعوام القليلة الماضية.

ويتضمن المنتدى، عروضا تعريفية، حول تنظيم الفعاليات الكبرى، وحفلات الزفاف، وفقرات فنية، بالإضافة إلى لقاءات ثنائية بين مختلف الفاعلين في هذا القطاع.

وقال مدير المنتدى "نجيب فؤاد إرسوي"، إن تنظيم المنتدى بأنطاليا، يأتي في إطار رؤية سياحية مشتركة مع وزارة الثقافة والسياحة، والمديرية العامة للتعريف، التركيتين.

وأضاف إرسوي في كلمة ألقاها خلال افتتاح المنتدى، أن هذا التنظيم يعكس مكانة تركيا القوية أمام باقي منافسيها في هذا النوع الخاص من القطاع السياحي.

وأكد أن النسخة الحالية من المنتدى، تُقدم إضافة نوعية للسياحة في المنطقة، وللاقتصاد التركي.

فيما أوضح مدير شركة "Inventum Global" الهندية "بونيات أوزباك"، أن المنتدى يُشكل فرصة للعمل أكثر مع الشركاء الأتراك، وللتعريف بالسياحة بين البلدين.

أما مؤسس شركة "Wizcraft International Entertainment" الهندية، فقد أكد أن هذا التنظيم يساهم في ترسيخ مكانة أنطاليا، كمركز سياحي، يتمتع بجمال طبيعي وثقافي، وتاريخي هائل.

 

مشاركة على: