زيدان: سأرحل عن ريال مدريد إن لم أفعل ما أريد

زيدان: سأرحل عن ريال مدريد إن لم أفعل ما أريد
زيدان: سأرحل عن ريال مدريد إن لم أفعل ما أريد

زيدان: سأرحل عن ريال مدريد إن لم أفعل ما أريد

مدريد - نيو ترك بوست

هدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بالرحيل عن الفريق إذا تدخل فلورنتينو بيريز رئيس النادي في الأسماء المُرشحة للرحيل أو الصفقات الجديدة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، "قرار من سيكون الحارس الأول ومن الثاني ومن الثالث هو قراري وحدي، أنا من أتخذ القرارات داخل المستطيل الأخضر، أنا المدرب إذا لم أفعل ما أريد سأرحل فوراً عن النادي".

وأضاف "هناك خطط كبيرة نقوم بها هذا الصيف من أجل إعادة بناء الفريق، حيث سيرحل عدد من اللاعبين وسنأتي بآخرين، حتى الآن غير معروف إذا كان كيلور نافاس سيبقى بالفريق أو سيرحل، لكن ما أؤكده لكم بأن كل شيء سيكون واضحا بشأن حراسة المرمى قبل انطلاق مُنافسات الموسم الجديد".

وتحدثت تقارير إعلامية عن نشوب خلافات بين زيزو وبيريز على خليفة تدخل الأخير في العديد من الأشياء الخاصة برحيل اللاعبين أو بالتعاقدات الجديدة التي يُخطط لها النادي من أجل العودة للمُنافسة على الألقاب في الموسم المُقبل.  

وحول إمكانية تعاقد الملكي مع نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، قال زيدان "أنا لا أعرف وجهة اللاعب القادمة، يجب أولاً أن يتحدث اللاعب نفسه".

وتابع "لا يوجد أزمة في انتقال لاعب من أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد أو العكس، في كرة القدم كل شيء يُمكن أن يحدث، لكن شخصيًا أرفض الحديث في هذا الأمر الآن".

وقبل أيام قليلة، أعلن نجم منتخب الديوك نيته الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد مع حلول نهاية الموسم الحالي، دون أن يحدد وجهته القادمة، بعدما أمضى 5 سنوات بقميص نادي العاصمة الإسبانية.


اقرأ أيضاً| جريزمان يغادر الأتليتيكو إلى المجهول 


 

مشاركة على: