نجل مرسي: هؤلاء شركاء "السيسي" في قتل والدي

نجل مرسي: هؤلاء شركاء "السيسي" في قتل والدي
نجل مرسي: هؤلاء شركاء "السيسي" في قتل والدي

نجل مرسي: هؤلاء شركاء "السيسي" في قتل والدي

القاهرة-نيو ترك بوست

اتهم نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، مسؤولين أمنيين وقضاة بالمشاركة في قتل والده داخل سجنه، منذ لحظة اعتقاله وحتى وفاته أثناء محاكمته لمدة ست سنوات.

وقال "عبد الله مرسي" في تغريدة على حسابه في موقع "تويتر"، الجمعة": "لا تنسوا أن وزير الداخلية وتحديدا محمود توفيق ومجدي عبدالغفار، والأمن الوطني والمخابرات العامة والقضاء المصري وتحديدا شيرين فهمي وشعبان الشامي وأحمد صبري، والنائب، شركاء قائد الانقلاب الخائن (عبد الفتاح السيسي) ومدير مخابراته (اللواء عباس كامل) في قتل الرئيس الشهيد مرسي".

وختم تغريدته بالقول: عند الله نلتقي وعند الله تجتمع الخصوم".

كانت "شيماء" ابنة محمد مرسي كشفت في فيديو نشرته عبر الإنترنت قبل أيام، أن والدها كان يعاني من مشاكل صحية بالتوازي مع الإهمال الصحي في السجن.

وأضافت أن والدها كان يعاني من مشاكل في الكلى وسوء التغذية وسوء المعاملة والاهانة التي تعرض اليها بالسجن.

كانت السلطات المصرية، أعلنت مساء الاثنين، وفاة الرئيس مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديموقراطيا في مصر، أثناء إحدى جلسات محاكمته بعدما تعرض لنوبة إغماء.

وكان مرسي يحاكم أثناء وفاته في قضية التخابر مع حركة حماس، التي تحكم قطاع غزة منذ 13 عامًا.

ونعى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الرئيس الراحل مرسي، وشن هجومًا حادًا على الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي واتهمه بالانقلاب على رئيسه أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر عام 2013م.

وأقيمت في عموم الولايات التركية صلاة الغائب على روح مرسي، في الوقت الذي رفض فيه أردوغان رواية النيابة العامة المصرية التي تحدثت عن وفاة مرسي بشكل طبيعي أثناء محاكمته.

مشاركة على: