فساتين سهرة ناعمة للمحجبة

فساتين سهرة ناعمة للمحجبة
فساتين سهرة ناعمة للمحجبة

فساتين سهرة ناعمة للمحجبة

يبهر إسبوع الموضة بباريس عشاقه في كل عام بالأزياء الفخمة والمترفة وبالتصاميم الراقية التي تعتبر أساس كلّ مجموعة، حسب هوية الدار والثيم الذي اختارته لمجموعتها الخاصة بالموسم.

وضم إسبوع الموضة هذا العام الذي أقيم بباريس لـ مجموعة الهوت كوتور 2019 الكثير من فساتين السهرة الناعمة التي يمكنك اعتمادها بكل بساطة، وكل ما ستحتاجين له هو لفة حجاب متناغمة مع الفستان وإكسسورات عصرية

يمكن للصبايا المحجبات اختيار هذه الفساتين العصرية من مجموعة Viktor&Rolf فيكتور آند رولف، لإطلالة كلاسيكية وبنفس الوقت مبهجة، وهذه النوعية من التصاميم لم نتعود عليها في السابق بموسم الشتاء

تستطيع الصبايا التألق بكل ثقة بهذه الألوان المبهجة والشبابية بفستان واحد بموسم الشتاء، ولكن من الأفضل أن تنسقي معها لفة حجاب بأحد الألوان المحايدة، حتى يبقى تركيز النظر على ألوان الفستان فقط.

من الملاحظ أن العديد من دور الأزياء تعتمد سلوب الكارديغان الطويل مع الفساتين الطويلة، كلمسة من الحرية والأناقة معا تشعر بها الصبية.

ومع هذا التصميم من يولانكرس كوتور مع تطريزات الورود باللون السومون المخملي، والكارديغان الأبيض، سوف تبدين بلوك كلاسيكي مترف، اختاري معه لفة حجاب باللون الأبيض أو السومون، لإطلالة متناغمة مع لون الفستان، أو اختاري صيحة القبعة مع لفة الحجاب.

أما مجموعة Stephane Rolland ستيفاني رونالد اعتمدت هذا العام بشكل كبير على اللون الأحمر الصريح، والذي نتوقع أن يتربع بقوة على عرش الموضة والأزياء، وقد اخترنا لك هذا الفستان مع الأكمام الطويلة، بسيط من دون تطريزات للتركيز على قوة اللون، وما سوف يأخذ منك تفكيرا طويلا هو طريقة التنسيق، والتي ننصحك باعتماد درجات محايدة حتى لا تبدي متكلفة للغاية.

بدت تصاميم جورج شقرا لهذه السنة غاية في الترف والكلاسيكية، تحاكي جمال المرأة بكل العصور القديمة من الستينيات إلى التسعينيات، لهذا كان هناك الكثير من التصاميم المحتشمة بالمجموعة، والتي كانت عنوان جمال المرأة بالكثير من الأوقات الماضية.

اعتمد على الألوان الداكنة، مع لمسة من الدرجات اللامعة، كهذا الفستان الأسود مع الكشكشة، وتصميم يشبه البليز من الجزء العلوي، سيكون مميزا إذا نسقت معه حجابا أسود، وحذاء أزرق مفتوحا من الستان اللامع الأزرق، وكلتش أسود أو لامعي فضي.

مشاركة على: