هكذا تغيرت تسريحات شعر ميغان ماركل مع السنوات

هكذا تغيرت تسريحات شعر ميغان ماركل مع السنوات
هكذا تغيرت تسريحات شعر ميغان ماركل مع السنوات

هكذا تغيرت تسريحات شعر ميغان ماركل مع السنوات

لفتت ميغان ماركل الأنظار وذلك منذ تعرفها إلى الأمير هاري حتى اليوم،وكان لها اطلالة مميزة تركت تأثير على الكثير من النساء حول العالم.

وأكثر ما يميز ماركل تسريحات شعرها البسيطة والجذابة، وأسلوبها الناعم في المكياج والأزياء.

شهد أسلوب ميغان ماركل في اختيارها لـ تسريحات الشعر تطور ملحوظ منذ أن كانت ممثلة وحتى اليوم حيث أصبحت دوقة ساسيكس التي يتابعها الملايين حول العالم.

ونقلا عن سيدتي نت التي تتبعت هذا التطور بالصور تم رصد تسريحات شعر ماركل دوقة ساسيكس.

2009 – 2010

اعتمدت ميغان تسريحات الشعر الطبيعية والعفوية، كتسريحة الشعر الناعم المنسدل، أو تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات الخفيفة، فهي لطالما كانت تميل الى الإطلالات الطبيعية غير المتكلفة، حيث نادراً ما كانت تعتمد تسريحات الشعر المرفوعة بمختلف أشكالها.

2011 – 2013

انتقالها من لوس أنجلس الى تورنتو، شكل منحنى جديد في حياتها حيث بدأت ميغان ماركل تغير قليلاً في أسلوبها وتسريحات شعرها، حيث كانت تظهر بتسريحة الشعر المموج المنسدل على الظهر والأكتاف، والتي كانت تجعل شعرها يبدو كثيفاً. وفي أحيان أخرى، كانت تعتمد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع الغرة المشدودة بالكامل الى الخلف، أو تسريحة الشينيون الكلاسيكية مع الغرة الجانبية.

2014 – 2015

شهد هذا العام تغيرات كبيرة في حياة ميغان فقد لوحظ أنها بدلت كثيراً في نمط حياتها وإطلالاتها وتسريحات شعرها، فبدأت تعتمد تسريحات شعر كلاسيكية أنيقة وراقية، مثل تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة المصقولة بشكل جذاب، وتسريحة الشعر المستقيم المصقول بعناية مع الفرق الجانبي...

 

2016 – 2017

ذكرت سيدتي نت أن ميغان ماركل لم تكن تعرف  أن الرجل الذي تعرفت إليه من خلال صديقتها، وهو الأمير هاري، أنه سيكون زوجها المستقبلي، وأن ذلك سينعكس في شكل كبير على إطلالاتها، وهذا ما حصل بالضبط عندما بدأت تتوطد العلاقة بينهما. إلا أنها رغم ذلك حافظت على أسلوبها الناعم وتسريحات شعرها غير المتكلفة، فبدأت تعتمد تسريحة الكعكة الفوضوية المفعمة بالحيوية والأنوثة، وتسريحات الشعر المنسدلة الأنيقة مع القبعات الفخمة والجذابة.

 

2018 – 2019

على رغم زواجها بالأمير هاري في عام 2018، إلا أن دوقة ساسيكس حافظت على مظهرها البسيط وتسريحات شعرها غير المتكلفة، ففي يوم عرسها اعتمدت تسريحة الكعكة المتوسطة مع الغرة النصفية المزينة بتاج مرصع بالألماس. وبعد زواجها، طبعت تسريحات الكعكة بأشكالها الكلاسيكية الناعمة، إطلالات ميغان ماركل، إضافة الى تسريحات الشعر المنسدلة، سواء الناعمة أو المموجة، المصقولة والأنيقة جداً، إضافة الى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. وخلال هذه السنوات، كانت القبعات الحاضر الأبرز في إطلالات ميغان ماركل.

مشاركة على: