رونالدو يفتقد ريال مدريد ويتمنى العودة

رونالدو يفتقد ريال مدريد ويتمنى العودة
رونالدو يفتقد ريال مدريد ويتمنى العودة

رونالدو يفتقد ريال مدريد ويتمنى العودة

مدريد - نيو ترك بوست

أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن حزنه على مغادرة ريال مدريد قبل عام واحد في صفقة هزت أرجاء كرة القدم العالمية.

وخلال حفل أقيم في العاصمة مدريد لتتويج مهاجم يوفنتوس الحالي بجائزة BRAND Legend ، سئل رونالدو: أيهما تفتقد أكثر، مانشستر أم مدريد؟ فأجاب: أفتقد كليهما، لكنني عشت في مدريد فترة أطول، ولد أطفالي هنا، ولذا فأنا أفتقد مدريد أكثر .. أتمنى العودة إلى مدريد قريبًا".

وتوج رونالدو بجائزة "BRAND Legend" التي منحتها له صحيفة "ماركا" تقديرا له على مجمل مسيرته الذهبية، التي فاز خلالها بـ5 كرات ذهبية، و4 أحذية ذهبية، كما فاز بـ5 دوري أبطال أوروبا، و4 مرات كأس العالم للأندية، و3 كؤوس السوبر الأوروبي، و3 مرات لقب الدوري الإنجليزي، ومرتين الدوري الإسباني، ولقب اسكوديتو.

بذلك  ينضم رونالدو إلى نخبة من الرياضيين من أنحاء العالم فازوا بهذه الجائزة الأهم للصحيفة الإسبانية منذ إنشائها، مثل: مايكل جوردان، وبيليه، ورافا نادال، ومحمد علي كلاي، ويوسين بولت، وليو ميسي، ومايكل فيليبس، ومايكل شوماخر، ودييغو أرماندو مارادونا. 

والصيف الماضي، انتقل رونالدو إلى يوفنتوس بعد 9 مواسم قضاها مع ريال مدريد، بصفقة قياسية بلغت 117 مليون يورو، وقاد البيانكونيري إلى الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، بيما تأثر النادي الملكي بشكل واضح على مستوى تسجيل الأهداف طوال الموسم الماضي.

مشاركة على: