كيف يمكن إغلاق خط الكهرباء إلكترونيًا في إسطنبول؟

كيف يمكن إغلاق خط الكهرباء إلكترونيًا في إسطنبول؟
كيف يمكن إغلاق خط الكهرباء إلكترونيًا في إسطنبول؟

كيف يمكن إغلاق خط الكهرباء إلكترونيًا في إسطنبول؟

تسهيلاً لخدماتها أعلنت شركة الكهرباء التركية في إسطنبول (Boğaziçi Elektrik)، أنه يمكن للمواطنين والمقيمين المسجلين في الشركة، إغلاق اشتراك الكهرباء عن طريق موقعها الرسمي، دون عناء زيارة مقرات الشركة وانتظار الدور.

وقالت الشركة إنه لإتمام هذه العملية يدخل المواطن أو المقيم إلى موقع الشركة من خلال هذا الرابط https://websube.ckbogazici.com.tr ثم يسجل الدخول إذا كان يمتلك حسابًا في الموقع.

فتح الحساب

وحول طريقة انشاء حساب على موقع “Boğaziçi Elektrik”، يجب الضغط على زر فتح حساب (Kayıt Ol)، ثم اختيار (Gerçek)، للانتقال إلى صفحة ملء البيانات.

وعقب عملية التسجيل على المواطن إدخال الرقم الوطني التركي (.T.C)، ورقم الهاتف، والاسم والكنية، والبريد الإلكتروني، وكلمة السر، ثم كود التفعيل الذي يصل إلى هاتف المستخدم مباشرة كرسالة قصيرة (SMS).

أما طريقة إلغاء الاشتراك تكون كالتالي بعد أن يسجل المستخدم الدخول إلى موقع “Boğaziçi Elektrik”، تظهر له معلومات اشتراكه وقيمة فواتيره.

ويختار المستخدم من القائمة في أعلى الصفحة زر “معاملات” (sözleşme işlemleri)، ثم خيار “إلغاء العقد” (sözleşme iptali).

هناك نقطة مهمة يجب الانتباه لها في حال كان المستخدم يمتلك أكثر من اشتراك كهرباء، يجب التحقق من اختيار الاشتراك المراد إيقافه، والتأكد من العنوان، قبل إدخاله.

تجدر الإشارة إلى أن القائمة توفر خيار تحديد تاريخ إيقاف الاشتراك، وطريقة إعادة مبلغ التأمين، إما عن طريق حساب البنك الشخصي (İban)، أو عن طريق شركة البريد الحكومية “PTT”.

وعلاوة على ذلك يوفر موقع “Boğaziçi Elektrik”، خدمات دفع الفواتير، ومتابعة الاستجرار الشهري للكهرباء، وفتح اشتراك جديد.

تعتبر شركة “CK Boğaziçi Elektrik” هي إحدى شركات توزيع الكهرباء في القسم الأوروبي من اسطنبول، وتقدم خدماتها لأربعة ملايين ونصف مليون مشترك.

مشاركة على: