محمد النني يغادر أرسنال إلى بشيكطاش

محمد النني يغادر أرسنال إلى بشيكطاش

إسطنبول - نيو ترك بوست

أكدت تقارير إعلامية انضمام اللاعب المصري، محمد النني إلى صفوف نادي بشيكطاش التركي، قادماً من أرسنال الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل النني إلى مدينة إسطنبول التركية، أمس الجمعة، من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى بشيكطاش، ومن المتوقع أن يقدم النادي المحترف المصري خلال الساعات القليلة القادمة.

ونشر النني صورة عبر حسابه الرسمي على موقعي "انستجرام" و "تويتر" صورة له في طريقه لتركيا استعدادًا للانضمام لفريق بشيكطاش.

وذكرت مصادر صحفية أن الصفقة ستكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع إمكانية تحويلها لشراء نهائي مقابل ١٨ مليون يورو.

وصرَح ألتوج أتالاي المتحدث الإعلامي باسم نادي بشيكطاش التركي، أن "الاتفاق مع أرسنال يقضي باستعارة النني خلال الموسم الحالي 2019-2020، مع إمكانية الشراء النهائي في الصيف القادم."

وأضاف أتالاي في تصريحات لموقع "يلا كورة"، أنه "إذا أراد بشيكطاش شراء محمد النني في الصيف القادم، من الممكن أن يدفع 18 مليون يورو ويحصل على خدماته."

وكان أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال قد أعلن بشكل واضح نيته بعدم الاعتماد على محمد النني بداية من الموسم الجديد.

وانضم النني لصفوف آرسنال الإنجليزي قادمًا من بازل السويسري في يناير من عام 2016، وحصل على دور أساسي في موسمه الأول ثم تراجع بشكل واضح حتى أصبح خارج حسابات المدير الفني الحالي.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com