ترند.. حكم نهائي بإعدام "سفاح الجيزة"

ترند.. حكم نهائي بإعدام "سفاح الجيزة"
ترند.. حكم نهائي بإعدام "سفاح الجيزة"

ترند.. حكم نهائي بإعدام "سفاح الجيزة"

أصدرت محكمة مصرية، اليوم الخميس، حكمًا نهائيًا وباتًا بإعدام "قذافي فراج عبدالعاطي" المعروف إعلاميًا بـ "سفاح الجيزة"، وهو أول حكم نهائي بإعدام المتهم في القضايا المنظورة ضده بالعديد من الحاكم المصرية.

وأيدت محكمة النقض اليوم الحكم الصادر بالإعدام على "قذافي" في قضية فتاة بمحافظة الإسكندرية، في الطعن رقم 9046 لسنة 91 جنايات إعدام في القضية رقم 2340 لسنة 2021 ثان المنتزه، ويعد هذا الحكم حكما نهائيا وباتا لا يجوز الطعن عليه.

كان النائب العام أحال المتهم إلى محكمة الجنايات لاتهامه في 4 قضايا قتل بدوائر (الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية)؛ وسبق أن أصدرت محكمة الجنايات أحكاما ضده بالإعدام؛ لقتله عمدا 4 أشخاص، من بينهم زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفاء جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وقضت محكمة جنايات الإسكندرية في 5 أبريل من عام 2021، بالإعدام شنقا على "سفاح الجيزة"، بعد اتهامه بقتل المجني عليها "ياسمين. ن" عمدا ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة بالإسكندرية. وأجرت نيابة المنتزه ثان تحقيقات في القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه، مع المتهم، وذلك في واقعة اتهامه بقتل أحد ضحاياه ودفن جثتها بمخزن في منطقة العصافرة قبل 3 سنوات.

مشاركة على: