الخطوط الجوية التركية تحصل على "أعلى شهادة مستوى"

الخطوط الجوية التركية تحصل على "أعلى شهادة مستوى"
الخطوط الجوية التركية تحصل على "أعلى شهادة مستوى"

الخطوط الجوية التركية تحصل على "أعلى شهادة مستوى"

حصلت الخطوط الجوية التركية (THY) على "أعلى شهادة" في برنامج التقييم البيئي لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA).

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، تمكنت الخطوط الجوية من الحصول على أعلى شهادة (المرحلة 2) في برنامج IATA IEnvA (التقييم البيئي) ، وهو نظام إدارة وتقييم بيئي مصمم لتقييم وتحسين عمليات شركات الطيران بطريقة مستقلة بيئيًا.

أثبتت شركة الطيران الوطنية أنها دليل السماء في العمليات البيئية كأول شركة طيران تحصل على هذه الشهادة مباشرة.

و تسلم أحمد بولات ، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية ، الشهادة نيابة عن الخطوط الجوية التركية في الاجتماع العام السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي والقمة العالمية للنقل الجوي التي عقدت في الدوحة ، عاصمة قطر.

الصورة: هيئة الصحة بدبي

أول شركة طيران تحصل على شهادة المرحلة الثانية مباشرة

من خلال إجراء تقييم حول هذا الموضوع ، صرح بولات بأنهم سيواصلون عملهم الموجه نحو البيئة وقال:

"بالإضافة إلى نقل الركاب بين القارات ، فإننا نحمل القيم الثقافية والبيئية والاقتصادية لعالمنا اليوم إلى مستقبلنا. وأثناء القيام بذلك ، نركز على كيف يمكننا أن نستهلك أقل اليوم في جميع عملياتنا وكيف نقوم يمكن أن تحمي غدنا. بصفتنا شركة الطيران التي تطير إلى معظم البلدان ، فإننا نحب عالمنا ونخلق قيمة لكل نقطة نسافر إليها. كأول شركة طيران تحصل مباشرة على شهادة المرحلة 2 ، والتي تمثل أعلى مستوى في برنامج IEnVA ، التي صممها اتحاد النقل الجوي الدولي كنموذج لنظام الإدارة البيئية الخاص بصناعة الطيران ، نعرب عن تصميمنا في هذا الصدد. لقد أظهرنا ذلك. "

الصورة: هيئة الصحة بدبي

يذكر  أته في البرنامج الذي يركز على الاستدامة ، حيث يقوم اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) بفحص شركات الطيران في جميع أنحاء العالم تحت 8 عناوين مختلفة ومتطلبات 92 مختلفة ، يتم تقييم الشركات في إطار القيادة وخطط الإدارة البيئية والنظام والتوثيق وأنشطة التطوير.

و حققت الخطوط الجوية التركية ، التي طورت مشاريع مستدامة في جميع مراحل عمليات الطيران والعمليات الأرضية في السنوات الأخيرة ، هذا النجاح للتحكم المنتظم في التأثيرات البيئية والخطوات المستدامة التي اتخذتها في أنشطة الطيران والمقصورة الداخلية والمكتبية وأنشطة التدريب وعمليات صيانة المباني.

مشاركة على: