إيدين هازارد يعزف الرحيل على أنغام برشلونة

إيدين هازارد يعزف الرحيل على أنغام  برشلونة
إيدين هازارد يعزف الرحيل على أنغام برشلونة

إيدين هازارد يعزف الرحيل على أنغام برشلونة

تناولت الصحف العالمية أن البلجيلكي الدولي هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي يخاطب برشلونة الإسباني لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلي باريس سان جريمان في صفقة مدوية .

جاء ذلك بعد المستوي الرائع الذي يقدمة هازارد في الموسم الأخير مع فريقة الذي توج ببطولة الدوري الإنجليزي للعام الماضي وفي ظل رغبته بالرحيل النادي اللندي

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأربعاء، أن "هازارد لا يريد تفويت فرصة اللعب بالدوري الإسباني، خاصة أن لديه فرصة للمشاركة أساسيا مع برشلونة حال الانضمام إليه".

وأضافت الصحيفة أن هازارد أبلغ إدارة برشلونة برغبته أن يكون بديلا  للدولي نيمار، مشيرة إلى أن "هازارد يحاول استغلال عدم توصل برشلونة لاتفاق مع البرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول والفرنسي ديمبيلي جناح بوروسيا دورتموند، ويرغب أن يكون بديلا لنيمار".

ولفتت الصحيفة إلى أن "اللاعب كان قد قال في مايو الماضي، إنه لم يتفاوض بعد مع إدارة تشلسي على تمديد عقده مع الفريق، ولا يعلم ما قد يحدث في المستقبل".

يشار إلى أن تقارير قد ذكرت أن برشلونة وضع لاعب الوسط البلجيكي ضمن الأسماء المقترحة لخلافة نيمار، بالإضافة للأرجنتيني باولو ديبالا والفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليب كوتينيو.

مشاركة على: