أخر المقالات

124 ألف شخص قاموا بتصحيح أسمائهم في تركيا

أعلنت وزارة الداخلية أن 260 ألفاً و 157 شخصاً غيروا ألقابهم و 124 ألفاً و 32 شخصاً غيروا أسمائهم منذ احتمال تغيير أسمائهم وألقابهم دون أمر من المحكمة.

كم يجب أن ندفع لبناء علامتنا التجارية؟

إن اختيار اسمٍ لعلامة تجارية قد يكون كابوساً للبعض.. اسأل الوكالات المختصّة ببناء العلامات التجارية عن تسعيرهم لهذه الخدمة وستصلك أسعارٌ تتراوح بين 1.000 وحتى 50.000 دولار أميركي أو أكثر!

إطلاق مشروع لتحويل النفايات إلى سماد عضوي في تركيا

وجد رواد الأعمال الأتراك طريقة مختلفة لإعادة تدوير النفايات العضوية والسماد.

لعلاقة حب ناجحة علينا بالتحرر العاطفي!

أصدقائي الأعزاء محاولة أن تقيم روابط عاطفية مع محاولة أن تصبح فرداً مستقلاً هي واحدة من الطرق المثالية للسير بشكل سليم نحو إقامة علاقة عاطفية صحية مع الطرف الآخر.

عصر جديد في أنظمة التعبئة والتغليف الذكية

لقد تركنا وراءنا فكرة أن تغليف المنتجات هي خدمة تهدف فقط لحماية المحتويات، حيث ازداد عدد المستهلكين الذين يرغبون بخوض تجربة ممتعة وسريعة مع العلامات التجارية، لذلك لجأت الشركات إلى زيادة التفاعل بين المنتج والمستهلك عن طريق حلول التعبئة والتغليف الذكية.

تركيا.. وحوافز الدعم الاستثمارية الجديدة

تعمل الحكومة على اتخاذ خطوات إيجابية لتحفيز الاستثمار في تركيا وإنقاذ الاقتصاد من الانكماش، ويتم العمل على وضع قانون جديد للسلام الضريبي.

كيف نفهم آلام الرقبة والظهر؟

منذ ما يقارب العشرين عاما كنا حديثي تخرج صادفنا حالة غريبة من نوعها بالنسبة لنا يومها، أم عشرينية العمر أنجبت منذ شهرين أو ثلاثة ولديها آلام ظهر شديدة وكلما تلقت جلسات العلاج الطبيعي كانت الأمور تصبح على أحسن ما يرام لكنها تعود كل جلسة بآلام أشد من سابقتها وتؤكد تماما أنها لا تقوم في بيتها بما يسبب هذه الآلام العنيفة.

مفاتيح للدوران الوظيفي الناجح

الدوران الوظيفي منهجية تستخدم لتطوير الموظفين، إذ يمكِّنهم من تطوير مهاراتهم في مجموعة متنوعة من الوظائف المتغيرة، حيث يتنقلون في معظم الأوقات ضمن المناصب الوظيفية ذات الدرجة نفسها من درجات السُّلم الوظيفي، لكنَّه قد يشتمل على ترقية أحياناً.

أفضل 10 نصائح لتوظيف الشخص المناسب

تعدُّ عملية التحقق من المعلومات الأساسية وخطابات التوصية إحدى أهم الخطوات عند تعيين الموظفين. لذا يتوجَّب عليك التحقق من أنَّ جميع المؤهلات والمهارات والخبرات اللازمة يمتلكها مرشحك بالفعل.