أمازون تطلق أعمال إغاثة للمتضررين من زلزال كهرمان مرعش

أمازون تطلق أعمال إغاثة للمتضررين من زلزال كهرمان مرعش
أمازون تطلق أعمال إغاثة للمتضررين من زلزال كهرمان مرعش

أمازون تطلق أعمال إغاثة للمتضررين من زلزال كهرمان مرعش

بدأت شركة أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة الإلكترونية جهود إغاثة للمتضررين من زلزال كهرمان مرعش.

 بينما أفيد أن أولى الشحنات ستبدأ غدًا ، أُعلن أن التبرعات تشمل البطانيات والخيام والمدافئ والأغذية والحفاضات وأغذية الأطفال والأدوية ومستلزمات الطوارئ الأخرى.

في الإعلان الذي صدر على الموقع الإلكتروني لعملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي أمازون ، تم الإعلان عن اتخاذ إجراءات للمساعدة في تلبية الاحتياجات العاجلة للهلال الأحمر ومنظمات الإغاثة الأخرى.

وأشير في البيان إلى أنه تم تجهيز مواد الإغاثة المتبرع بها لإرسالها إلى المناطق المتضررة من الزلزال من المركز اللوجستي للشركة في اسطنبول ، كما تم التذكير بأن الضحايا عانوا ليس فقط الزلزال ولكن أيضا مع ظروف الشتاء الباردة.

موعد عمليات الإرسال الأولى 

وذكر في البيان أن أولى الشحنات ستبدأ غدا ، ولوحظ أن التبرعات تشمل البطانيات والخيام والمدافئ والغذاء والحفاضات وأغذية الأطفال والأدوية وغيرها من الاحتياجات الطارئة.

كما ورد في البيان أن أمازون لديها ما يقرب من 2000 موظف في تركيا وليس لديها مرافق في المناطق المتضررة من الزلزال.

أطلقت بورصة Cryptocurrency أيضًا حملة تبرعات

من ناحية أخرى ، أعلنت منصة تداول العملات الرقمية Binance أنها ستتبرع بما قيمته 100 دولار من BNB لمستخدميها في المناطق الأكثر تضررًا من الزلازل .

وأعلن في البيان أن المستخدمين الذين سيستفيدون من التبرعات في محافظات كهرمان مرعش وكلس وديار بكر وأضنة وعثمانية وغازي عنتاب وشانلي أورفا وأدييامان وملاطية وهاتاي سيتم تحديدهم بطريقة إثبات العنوان ، وأن ومن المتوقع أن يصل إجمالي التبرعات التي سيتم تقديمها إلى 5 ملايين دولار.

وفي البيان ، ذكر أيضًا أن مبالغ التبرع بالأصول الرقمية التي سيتم تقديمها من خلال Binance Charity سيتم تحويلها إلى الجمعيات الخيرية المعتمدة من أجل تحويلها إلى الليرة التركية وتسليمها إلى المحتاجين ، و BTC و ETH و BNB و BUSD ، سيتم قبول أصول XRP الرقمية في التطبيقات.

مشاركة على: