جامعة "يني يوزيل" تقدم لك فرصة ذهبية لدراسة الطب في تركيا

جامعة "يني يوزيل" تقدم لك فرصة ذهبية لدراسة الطب في تركيا
جامعة "يني يوزيل" تقدم لك فرصة ذهبية لدراسة الطب في تركيا

جامعة "يني يوزيل" تقدم لك فرصة ذهبية لدراسة الطب في تركيا

تعتبر جامعة يني يوزيل إحدى الجامعات التركية الحديثة التي أوجدت لنفسها مكانا مرموقا بين الجامعات المتقدمة في تركيا.

حيث بدأت جامعة يني يوزيل تبحث عن طرق لتحقيق الريادة دوليا، مستفيدة من نقاط القوة التي ميزتها عن غيرها، خاصة اعتمادها على اللغة التركية ولغات أجنبية، وسعيها إلى تحقيق جملة من الأهداف الرائدة في مجال العلوم والمعرفة والثقافة.

أطلقت جامعة يني يوزيل برامجها التخصصي على يد مؤسسة "وطن Vatan" للصحة والتعليم في تركيا وتشتهر الجامعة بتخصصاتها الطبية التي بلغت 23 تخصص طبي ومجموع البرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة زادت عن 74 برنامجاً تخصصيا في شتى المجالات التعليمية.

كما أقامت الجامعة مستشفيات Vatan والمستشفى الإيطالي والمستشفى الألماني والتي تعتبر من أهم المشافي في تركيا.

و تسعى الجامعة بشكل مستمر الى أن تكون مؤسسة علمية مرموقة ومركزا مثاليا للتعليم الأكاديمي ومرجعا عالميا في التعليم العالي.

تقع جامعة يني يوزيل في عاصمة العلوم والثقافة والاقتصاد في البلاد "مدينة إسطنبول" ولها خمسة فروع في المدينة.

أولا المقر الرئيسي للجامعة : يقع في منطقة توب كابي ويتكون من 7 طوابق وفيه الاقسام الأكاديمية والإدارية والفصول الدراسية وعدد من مختبرات الحاسوب و الصحة والعلوم ومكتبة وغرفة اجتماعات وصالات للطعام ،ومقاهي، إضافة الاستديوهات تصوير وتدريب.

ثانيا فرع جيفزلي باغ: ويحتوي على مختبر علوم الحياة والتكنولوجيات ومختبرات للطب الشرعي ومراكز ومختبرات الطب والبيولوجيا الجزيئية والوراثة وهندسة الطب الحيوي والصيدلة والآداب وغيرها.

ثالثا فرع خلیج اوغلو Sitice Halicioglu": ويححتوى على كلية طب الأسنان ومستشفى جامعي مكون من 8 طوابق الوحدات الاكاديمية والإدارية والفصول الدراسية و 8 عيادات تضم 60 وحدة للأسنان والمختبرات ومنشآت التعقيم المركزية وغرف عمليات معقدة للإجراءات الجراحية الصغيرة.

رابعا فرع باهتشلي افلار: القريب من محطة متربوص شيرين ایفلار

خامسا فرع "غازي عثمان "باشا": الذي يضم كلية الطب ومستشفى جامعي.

أهم ما يميز جامعة يني يوزيل

تمتلك الجامعة مشفى جامعي لكلية الطب، ومشفى جامعي آخر لكلية طب الأسنان.

تتيح الجامعة لطلابها المشاركة في برنامج التبادل الطلابي الأوروبي Ersamus والذي يتيح للطلاب الدراسة عاما دراسيا كاملا في أوروبا.

كما أن جامعة يني يوزيل معترف بها في جميع دول الاتحاد الأوروبي والدول العربية.

ويمتاز الجو الدراسي بالطابع الشابي حيث مزجت ما بين الأجواء الدراسة والترفيه.

جامعة يوزيل تعمل ضمن مبدأ التجديد والتطور المستمر؛ سواء في المساقات الدراسية أو طرق التدريس، ضمن كوادر تدريسية عالية الكفاءة والخبرة.

وللمزيد من المعلومات حول الدراسة في تركيا في مختلف التخصصات والحصول على القبول الجامعي و من بينها جامعة يني يوزيل؛ نقدم لكم خدمة الاستشارات المجانية.

يمكنكم التواصل عبر الواتس اب مع الدكتور محمد | العزامي / مستشار التعليم والخبير الأكاديمي الحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة مرمرة في تركيا عبر الرابط التالي:

https://wa.me/905059708381

أو عبر الهاتف:

00905059708381


مواضيع ذات صلة :

تعرف على كل ما يخص تعديل الشهادة الثانوية الصادرة من خارج تركيا

من أجل الدراسة في تركيا

https://newturkpost.com/news/100700

مشاركة على: