تداول برميل نفط برنت عند 86.27 دولار

تداول برميل نفط برنت عند 86.27 دولار
تداول برميل نفط برنت عند 86.27 دولار

تداول برميل نفط برنت عند 86.27 دولار

يتم تداول نفط برنت عند 86.27 دولارًا للبرميل في الأسواق الدولية.

حيث أكمل سعر برميل نفط برنت ، الذي ارتفع إلى 86.34 دولارًا يوم أمس الاثنين، اليوم الثلاثاء عند 86.18 دولارًا .

واعتبارًا من الساعة 09:41 ، ارتفع سعر برميل نفط برنت بنسبة 0.10 بالمائة مقارنة بتاريخ الإغلاق وأصبح 86.27 دولارًا. في الوقت نفسه ، وجد نفط خام غرب تكساس الوسيط "WTI" مشترين عند 80.53 دولارًا للبرميل.

وتستمر التوقعات الاقتصادية للصين ، ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم ، وتدفق الأخبار حول الطلب على النفط في تحديد اتجاه الأسعار.

وبحسب بيانات الاقتصاد الكلي الصادرة اليوم ، ففي حين انخفضت الواردات والصادرات في الصين في فبراير ، فاق فائض التجارة الخارجية التوقعات بـ 116.9 مليار دولار.

على الرغم من أن البيانات المعنية تثير تساؤلات حول الطلب على النفط في أكبر دولة مستوردة للنفط في العالم ، إلا أن التفاؤل بشأن التعافي الاقتصادي في الأسواق لا يزال قائمًا.

رفعت منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" ووكالة الطاقة الدولية ، في تقاريرهما الأخيرة ، توقعاتهما لزيادة الطلب العالمي على النفط هذا العام ، وذكرا أن جزءًا كبيرًا من هذه الزيادة سيأتي من الصين.

من ناحية أخرى ، تستمر حالة عدم اليقين بشأن السياسة النقدية القادمة للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي "Fed" في تقييد ارتفاع الأسعار.

من المتوقع أن تعطي تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول اليوم وغدًا قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في 21-22 مارس أدلة حول مستقبل السياسة النقدية.

مشاركة على: