مذكرة توقيف بحق أميركية رفضت علاجها من مرض السل

مذكرة توقيف بحق أميركية رفضت علاجها من مرض السل
مذكرة توقيف بحق أميركية رفضت علاجها من مرض السل

مذكرة توقيف بحق أميركية رفضت علاجها من مرض السل

كشف بيان صحفي صادر عن إدارة الصحة بمقاطعة تاكوما بيرس بواشنطن أنه تم إصدار مذكرة توقيف بحق مريض رفض علاج مرض السل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن عن صدور مذكرة توقيف بحق المرأة البالغة من العمر 42 عامًا ، والتي تم الكشف عن هويتها باسم VN ، في مدينة تاكوما الواقعة في منطقة بيرس بولاية واشنطن.

وجاء في البيان الذي أدلى به قسم الصحة في مقاطعة تاكوما بيرس في 3 مارس أنه يجب نقل المريض إلى سجن مقاطعة بيرس ووضعه في الحجر الصحي ومعالجته في المنشأة الخاصة هناك.

وقال نايجل تورنر المتحدث باسم وزارة الصحة: ​​"في هذه المواقف ، نحاول الموازنة بين حرية المريض والمخاطر على الصحة العامة. ونأمل أن يختار المريض الخيار الأفضل طواعية".

مثل أمام المحكمة 16 مرة

وذكر أنه لا يمكن إقناع المريض بتلقي العلاج لمدة عام تقريبًا ومثل أمام المحكمة 16 مرة في هذه العملية. في جلسة الاستماع الأخيرة في 24 فبراير ، ذكر أنه تم إخبار المريض بأن لديه خيار تناول الأدوية أو الحجر الصحي في المنزل أو الذهاب إلى السجن.

يذكر أن القاضي فيليب سورنسن ، الذي أصدر مذكرة التوقيف ، لم يفصح عن معلومات حول سبب رفض المريض العلاج. كما زعمت محامية المريضة ، سارة توفليمير ، أن موكلتها لم تفهم تمامًا حالتها الطبية ، بل إنها قالت إنها ستنتحر مع استمرار وصول أوامر المحكمة إلى منزلها. من ناحية أخرى ، مكان وجود VN غير معروف بعد.

السل هو مرض رئوي ينتقل عبر الهواء ويمكن أن يكون المرض الذي تسببه بكتيريا Mycobacterium Tuberculosis قاتلاً إذا تُرك دون علاج.

مشاركة على: