الكشف عن "تفاصيل مثيرة" عن مسروقات فيلا محمد صلاح بمصر

الكشف عن "تفاصيل مثيرة" عن مسروقات فيلا محمد صلاح بمصر
الكشف عن "تفاصيل مثيرة" عن مسروقات فيلا محمد صلاح بمصر

الكشف عن "تفاصيل مثيرة" عن مسروقات فيلا محمد صلاح بمصر

تعرضت فيلا قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في التجمع الخامس بالقاهرة للسرقة على يد بعض المخربين.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية حول تفاصيل الواقعة ، كشفت أن ابن خال اللاعب تقدم ببلاغ أوضح فيه أنه وجد إحدى نوافذ الفيلا مفتوحة، أثناء مروره قربها.

محتويات مبعثرة

وتبين بعد المناظرة الأولى لحالة الغرف بعد السطو ‏عليها أن ‏اللصوص قاموا بسرقة ملابس رياضية لصلاح كان يحتفظ بها داخل فيلته في القاهرة الجديدة ‏فضلا عن اختفاء ‏ميداليات حصل عليها عقب فوزه ببطولات كبرى ومناسبات كروية هامة".‏

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى عين المكان، وبدأت التحقيق مع أفراد الحراسة في المنطقة وتفريغ كاميرات المراقبة.

إلا أنها لم تتوصل إلى الآن إلى متهم بعينه، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة لحصر وتحديد ما سرق.

محمد صلاح (رويترز)

وعلق والد النجم الدولي لكرة القدم، على الحادثة وقال في تصريحات لموقع "القاهرة "24، أن اتصالات تجرى مع وكيل محمد صلاح، من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الموضوع.

تجدر الإشارة إلى أن فيلا محمد صلاح في القاهرة الجديدة سبق وأن شهدت تجمهر من قِبل عدد كبير من المشجعين في يونيو عام 2018 من أجل ‏التقاط الصور التذكارية معه مما استدعى تدخل الشرطة لاحتواء لموقف وفرض كردون أمني حتى نجحوا في إبعاد ‏الجمهور عن مسكنه.

يشار إلى أن صلاح الذي يتحدر من قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، ولد في 15 يونيو 1992، وعاش ضمن عائلة متواضعة، وسط ظروف مالية غير مريحة.

ثم أمضى سنوات في القاهرة، إثر انضمامه إلى نادي المقاولون العرب، حيث تبلورت موهبته وعشقه لكرة القدم، قبل أن يسافر إلى أوروبا، وتفتح له الشهرة أبوابها، ليصبح من ضمن أفضل الهدافين حول العالم!

مشاركة على: