الكشف عن عدد المتقدمين لشراء سيارة "توغ" التركية

الكشف عن عدد المتقدمين لشراء سيارة "توغ" التركية
الكشف عن عدد المتقدمين لشراء سيارة "توغ" التركية

الكشف عن عدد المتقدمين لشراء سيارة "توغ" التركية

كشفت وسائل إعلام محلية أنه تم استلام 177 ألفًا و 467 طلبًا مسبقًا  لشراء الطراز "T10X" لسيارة "توغ" تركية الصنع.

وفي هذا السياق وجهت شركة توغ " Togg" في تغريدة على حسابهم على توتير اليوم الثلاثاء شكرها لجميع المهتمين في شراء السيارة المحلية.

وأضافت أنه بإمكان المعنيين متابعة سحب القرعة عبر موقعها على يوتيوب "http://youtube.com/@Togg" .

وفي المنشور الذي قدمته Togg في 25 مارس ، تم الإبلاغ عن تقديم 100 ألف طلب لـ T10X في 7 أيام، وبالتالي ، تم إنشاء 77 ألفًا و 467 طلبًا مسبقًا إضافيًا منذ ذلك الحين.

وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى 20 ألف مستخدم محظوظ ، ستنشئ Togg أيضًا قائمة نسخ احتياطي لـ 20 ألف شخص.

وقالت الشركة إنه في حالة الإلغاء في عمليات التسليم المخطط لها لعام 2023 ، سيتم تنشيط المستخدمين في قائمة الحجز.

وأضافت، مع ذلك ، سيتمكن أولئك الذين لا يستطيعون التبديل من القائمة الاحتياطية إلى القائمة الرئيسية لعمليات التسليم لعام 2023 من طلب T10X بالحزمة الجديدة وخيارات التكوين التي سيتم تحديدها اعتبارًا من يناير 2024.

كما سيتمكن أولئك الذين يقدمون هذا الطلب من استلام أجهزتهم الذكية دون الدخول في أي سحب حتى يونيو 2024.

على الصعيد ذاته سيتم رد المدفوعات المسبقة التي قام بها المستخدمون غير المدرجين في القائمة الرئيسية والاحتياطية إلى حساباتهم.

من ناحية أخرى ، قامت Togg بزيادة عدد الأجهزة الذكية التي سيتم تسليمها من 12 ألفًا إلى 20 ألفًا نظرًا للاهتمام الشديد الذي يظهر في عملية الرسم التي ستحدد أصحاب الطلبات المسبقة لـ T10X ، والتي ستلتقي بالمستخدمين طوال الوقت. 2023 ، وحدد تاريخ الرسم الرقمي ، الذي سيحدث بحضور كاتب العدل ، قبل يوم واحد ، في 29 مارس.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة توغ كورجان قرة قاش أن السيارة التركية استطاعت حفر اسمها في عالم السيارات بميزاتها المتعددة.

وسبق أن أعلنت الشركة التركية لصناعة السيارات الكهربائية أنّ سعر سيارتها من موديل "تي 10 إكس" سيبدأ من 953 ألف ليرة تركية (نحو 50 ألف دولار).

في 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، احتفلت تركيا بإنتاج أول سيارة محلية إيذانا ببدء التصنيع التسلسلي لسيارتها الكهربائية "توغ".

وتمتلك أنقرة الحقوق الفكرية والصناعية للسيارة بنسبة 100 بالمئة، وتسعى من خلالها لبناء علامة تجارية عالمية وتشكيل نواة لنظام تنقل تركي متكامل.

وسينتج مصنع "توغ" 175 ألف سيارة سنويا عند وصوله إلى العمل بطاقة كاملة، وسيوفر 4 آلاف و300 فرصة عمل مباشرة، و20 ألف غير مباشرة.

مشاركة على: