تصريح صارم من أكرم إمام أوغلو: على تركيا التخلص من الحكومة

تصريح صارم من أكرم إمام أوغلو: على تركيا التخلص من الحكومة
تصريح صارم من أكرم إمام أوغلو: على تركيا التخلص من الحكومة

تصريح صارم من أكرم إمام أوغلو: على تركيا التخلص من الحكومة

وجه رئيس بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، خطاب لمسؤولي مراكز الاقتراع والمراقبين في لقاء أطلق عليه “لقاء جنود الديمقراطية”.

وقال أكرم إمام أوغلو للمراقبين والمواطنين من المتطوعين الأتراك ومجموعات التصويت وما بعدها الذين سيشاركون في انتخابات 28 مايو: "عندما نسيطر على صندوق الاقتراع كل دقيقة من اليوم، لن تتاح الفرصة أو الجرأة للغش".

"تكلفة عدم تصويت المواطنين ستكون مرتفعة للغاية"

أوضح إمام أوغلو إن تكلفة الاحتجاج على صندوق الاقتراع في 28 مايو، وعدم الذهاب إلى التصويت والبقاء في المنزل ستكون باهظة للغاية.

وأضاف: "لا تتردد وتأكد من الذهاب إلى صناديق الاقتراع وعند التصويت فكر بعمق. وضع في اعتبارك أطفالك وليس نفسك فقط. من السهل جدًا اتخاذ قرار في هذه الانتخابات. سنجري تغييرًا كبيرًا ونعيش معًا كأبناء متساوين ومشرفين لهذا البلد  في الديمقراطية والسلام والازدهار  أو سنترك هذه القوة تبقى وسنمر جميعًا في وضع لا ينفصم - اقتصاديًا واجتماعيًا وتعليميًا - الكل معًا، سننجرف إلى الدوامة. سيحكم علينا بظلام دامس لسنوات عديدة. لنملأ صناديق الاقتراع في 28 مايو، دعونا نصوت لصالح كمال كليجدار أوغلو  زعيم التغيير ونتخلص جميعا من هذا الانهيار الاقتصادي الذي تنجرف فيه بلادنا ".

وفي إشارة إلى ما حدث في العملية التي سبقت انتخابات 14 أيار / مايو ، قال إمام أوغلو: "تم تنفيذ سياسة تلويث وتم تنفيذ سياسة الكذب والافتراء ولزمنا الصمت بعض الشيء تجاه هذه السياسة بأدبنا  لكننا سنقدم إجابات واضحة لأكاذيبهم وافتراءاتهم سنريهم مكانهم".

 

وشدد إمام أوغلو على أنه كان على تركيا التخلص من هذه الحكومة متابعًا :"أيها الشباب الأعزاء  سيداتي وسادتي  سترون عندما نفوز في الانتخابات  ستتنفس هذه الأمة الصعداء. سنخطو جميعًا إلى مستقبل جديد. علينا التخلص من هذه القوة سيكون الجميع سعداء.. عندما نفوز في الانتخابات  ستفوز الأمة". 

مشاركة على: