رجل أعمال تركي يذبح 81 خروفاً في اسطنبول

رجل أعمال تركي يذبح 81 خروفاً في اسطنبول
رجل أعمال تركي يذبح 81 خروفاً في اسطنبول

رجل أعمال تركي يذبح 81 خروفاً في اسطنبول

أفادت وسائل إعلام محلية أن رجل أعمال تركي قام بذبح 81 خروفاً تعبيراً منه عن فرحه بفوز الرئيس أردوغان في الانتخابات الرئاسية.

وذكرت المصادر ذاتها أن رجل أعمال تركي في “تشاتلجا”، وهي أكبر منطقة في اسطنبول الأوروبية،  أقدم على ذبح 81 رأساً من الأغنام احتفالاً بفوز “رجب طيب أردوغان” بولاية رئاسية جديدة.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن، ثم توزيع الطعام على المواطنين المشاركين بعد عملية الذبح، وتم التبرع بالأغنام المذبوحة إلى جمعيات ومنظمات مختلفة.

وأشارت إلى أن عملية الذبح أقيمت خلال حفل كبير حضره عدد كبير من أهالي المنطقة ، من بينهم نائب رئيس إقليم اسطنبول لحزب العدالة والتنمية “أكين بيرم.

وقال بيرم:" “لا تعتقدوا أن الطبيعة ستتغير، هذا الدم هو ذلك الدم مرة أخرى”.

وأضاف: “نفس الدماء ستستمر اليوم، تفتح أبوابها. عهد جديد مع السيد رجب طيب أردوغان. تماما كما أتى السلطان محمد خان (محمد الفاتح)، الذي أشاد به الرسول قبل 570 عاماً، بدخول هذا البلد إلى عصر جديد، فإننا اليوم سنمضي قدما مع رئيسنا رجب طيب أردوغان”.

وتابع: “في الواقع، لقد حققنا مكاسب كبيرة في 21 عاما. كدولة، لدينا مدخرات خطيرة للغاية. من الآن فصاعدا، سنضع المزيد من هذه الوحدات في القرن الجديد لتركيا، وسنأخذها إلى أبعد من ذلك بكثير. ليس لدينا المزيد من الشكوك. بهذه الحساسية، سنواصل عملنا اليوم كما فعلنا بالأمس”.

مشاركة على: