لمدة 5 أيام..إغلاق بعض الطرق في مدينة إسطنبول لهذا السبب

 لمدة 5 أيام..إغلاق بعض الطرق في مدينة إسطنبول لهذا السبب
لمدة 5 أيام..إغلاق بعض الطرق في مدينة إسطنبول لهذا السبب

محدث: لمدة 5 أيام..إغلاق بعض الطرق في مدينة إسطنبول لهذا السبب

كشفت وسائل إعلام محلية أن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا UEFA  ستقام في اسطنبول في 10 يونيو.

وفي هذا السياق أعلنت مديرية فرع تفتيش المرور في قسم شرطة اسطنبول عن عزمها إغلاق عدد من الطرق أمام حركة المرور بسبب المباراة النهائية ،منوهة أنها حددت الطرق البديلة لتسهيل عملية السير.

وأشارت إلى أنه سيتم إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في الفترة من 7 إلى 11 يونيو بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام على ملعب أتاتورك الأولمبي في 10 يونيو في اسطنبول والأحداث التي ستقام معه.

وذكرت أنه سيتم إغلاق الطرق التالية في منطقة الفاتح من الساعة 8 من صباح يوم 7 يونيو وحتى الساعة 23:00 من يوم 11 يونيو:-

ممر الشهيد فيفا كاراكوردو ، الطريق الجانبي بين ينيكابي إيدو بيير و تم الإعلان عن منطقة Yenikapı Rally (الطريق الداخلي لمنطقة Yenikapı للحدث) ، والطريق الجانبي Beach North Kadir Topbaş Performance و Art Center ، وطريق Sahil South Side Kadir Topbaş Performance و Art Center. تم الإعلان عن الطريق البديل باسم Sahil Kennedy Caddesi.

وأشارت إلى أنه بسبب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام في استاد أتاتورك الأولمبي بإسطنبول ، تم تحديد الطريق الذي سيتم إغلاقه أمام حركة المرور في شيشلي من الساعة 07:00 يوم 10 يونيو حتى نهاية البرنامج على أنه شارع شيشلي-تاشكيشلا. تم الإعلان عن طرق بديلة هي شارع بدري كارافكي أوغلو ، شارع الجمهورية ، شارع فاليكوناجي ، شارع إينونو ، شارع ماتشكا ، شارع سليمان صبا.

مشاركة على: