السياح العرب يكتشفون الجوهرة المخفية في تركيا

السياح العرب يكتشفون الجوهرة المخفية في تركيا
السياح العرب يكتشفون الجوهرة المخفية في تركيا

السياح العرب يكتشفون الجوهرة المخفية في تركيا

استقطبت كاستامونو، لؤلؤة البحر الأسود، والتي تعد من الأماكن الأولى التي تتبادر إلى الذهن عند ذكر سياحة الطبيعة، أنظار السياح العرب بجمالها الطبيعي وملمسها التاريخي.

وبحسب وكالة إخلاص للأنباء؛ يتم استضافة وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية في مدينة كاستامونو في إطار برنامج الترويج للوجهات السياحية الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع الحكومات المحلية وممثلي القطاع الخاص بتنسيق من محافظة كاستامونو.

تظهر مدينة كاستامونو بجمالها الطبيعي الفريد  وطبيعتها الخضراء والهضاب والوديان والغابات  والتحف التاريخية من الفترتين العثمانية والسلجوقية في منطقة غرب البحر الأسود  كواحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في العصر الجديد.
وأتيحت لوكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية في الكويت، الذين جاءوا إلى المدينة في إطار أنشطة الترويج السياحي، الفرصة لفحص وتجربة الوجهات السياحية المهمة في أماكنها السياحية لمدة 3 أيام. 

حيث قام الوفد بزيارة المرافق والجمال الطبيعي ذات الإمكانات السياحية العالية في وسط المدينة والأحياء في إطار البرنامج، وزار في اليوم الأول مزارع الحياة البرية للفروسية في منطقة داداي في كاستامونو وتعرّف على الأنشطة المتاحة.

في نفس اليوم، قام ممثلو السياحة، بتذوق الأطباق المحلية الشهيرة للمدينة ثم زيارة الفنادق ومنتجعات التزلج وأنهى جولته في فندق  على جبل إلغاز.

وفي نهاية الزيارة علق الوفد على المدينة ووصفوا الجولة بأنها جميلة وهادئة وطبيعية وتعتبر مكان مثالي لمحبي الطبيعة واعتبروها جوهرة مخفية في تركيا.


 

مشاركة على: