كيف سيكون الطقس في تركيا خلال أيام عيد الأضحى؟

كيف سيكون الطقس في تركيا خلال أيام عيد الأضحى؟
كيف سيكون الطقس في تركيا خلال أيام عيد الأضحى؟

كيف سيكون الطقس في تركيا خلال أيام عيد الأضحى؟

وفقاً لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد التركية، سيكون الطقس غائمًا جزئياً إلى مشمس في جميع أنحاء البلاد خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المتوقع تساقط الأمطار في الأجزاء الشمالية من البلاد.

وستكون درجات حرارة الهواء أعلى من المعتاد الموسمي في السواحل الغربية والجنوبية وجنوب شرق الأناضول.

وتشير التقديرات إلى أن درجات حرارة الهواء ستكون حول المعدلات الموسمية في جميع أنحاء البلاد، وستكون درجات حرارة الهواء أعلى من المعدلات الموسمية في السواحل الغربية والجنوبية وجنوب شرق الأناضول. 

أول أيام عيد الأضحى، سيكون الطقس مشمساً في جميع أنحاء البلاد، وستتساقط الأمطار في شرق منطقة شرق البحر الأسود وشمال شرق الأناضول والأجزاء الداخلية لمنطقة البحر الأبيض المتوسط وغرب البحر الأسود والشمال الغربي من وسط الأناضول.

ثاني أيام عيد الأضحى، سيكون الطقس مشمساً وستكون درجات حرارة الهواء أعلى من المعدلات الموسمية في جميع أنحاء البلاد، وستتساقط الأمطار في غرب البحر الأسود ومنطقة مرمرة بأكملها والأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وشمال شرق الأناضول.

ثالث أيام عيد الأضحى، سيكون الطقس صافي ومشمس في جميع أنحاء البلاد، وسيشهد هطول الأمطار في الأجزاء الساحلية من منطقة غرب البحر الأسود ومناطق البحر الأسود الوسطى والشرقية والجزء الشمالي من شرق الأناضول.

رابع أيام عيد الأضحى، يستمر الطقس المشمس والصافي في معظم أنحاء البلاد، وستهب عواصف رعدية في الأجزاء الداخلية من منطقة البحر الأسود الوسطى والشرقية.

مشاركة على: