بيان هام من والي إسطنبول ..تابع بالتفصيل

بيان هام من والي إسطنبول ..تابع بالتفصيل
بيان هام من والي إسطنبول ..تابع بالتفصيل

بيان هام من والي إسطنبول ..تابع بالتفصيل

أدلى والي إسطنبول داوود غول بتصريح  هام حول مكافحة الهجرة غير الشرعية وتعزيز الأمان في المدينة.

وقال غول في بيان :"إن معدل الجريمة في إسنيورت انخفض بنسبة 9 في المائة مقارنة بالعام الماضي وأجنبيا واحدا من أصل 100 مواطن تركي يرتكب جريمة.

وأكد أن الإحصائيات تشير إلى تقليل نسبة ارتكاب الجرائم بين الأجانب بنسبة تصل إلى 6 مرات مقارنةً بالأتراك، وفي سياق الجهود لمكافحة الهجرة غير الشرعية، تتضمن الاستراتيجية ثلاثة مجالات رئيسية.

وقال  غول :"الحملة على المخالفين الأجانب مستمرة فيتم العمل على ترحيل كل أجنبي متورط في الجريمة دون النظر إلى أوراقه إن كانت رسمية أم لا.

وأشار إلى أن مسألة الهجرة غير الشرعية ستكون خارج جدول أعمالنا في وقت قصير.

وأضاف نحن بحاجة إلى كل  من سيساهم في إسطنبول ويساهم في اقتصاد تركيا، وسياسة الهجرة الخاصة بنا تقوم على الرحمة والعدالة، فنحن لا نضطهد أحدا وفي نفس الوقت لا نسمح لأحد بالتجول بشكل غير نظامي.

كما يُجري والي إسطنبول متابعة دقيقة لطلبات تمديد الإقامة، في حال تبين أن المقيم يستخدم إقامته بشكل مخالف للأغراض المعلنة أو الغير مشروعة، يتم رفض تجديد إقامته. يُعكف على فحص الحالات كمثال عندما يحصل شخص على إذن عمل ولا يستغله بشكل صحيح أو يعمل في نشاط مخالف للقوانين، حيث يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفض تمديد إقامته وإعادته إلى وطنه.

وأضاف غول كما أنه بغض النظر عن الوثائق النظامية التي يحملونها، يتم ترحيل مرتكبي الجرائم بين الأجانب، و هذا يعزز من الأمن العام ويقلل من تداول المجرمين في المدينة.

مشاركة على: