مرضى غزة يحتفون بأردوغان حين زارهم بعد وصولهم إلى إحدى مستشفيات أنقرة

مرضى غزة يحتفون بأردوغان حين زارهم بعد وصولهم إلى إحدى مستشفيات أنقرة
مرضى غزة يحتفون بأردوغان حين زارهم بعد وصولهم إلى إحدى مستشفيات أنقرة

بالصور: مرضى غزة يحتفون بأردوغان حين زارهم بعد وصولهم إلى إحدى مستشفيات أنقرة

شكر مرضى السرطان الفلسطينيون ومرافقوهم، الذين تم جلبهم إلى تركيا من غزة وعلاجهم في مستشفى مدينة بيلكنت بأنقرة، الرئيس رجب طيب أردوغان على زيارته لهم.

وتم نقل المرضى الذين تم نقلهم من غزة تحت الهجوم الإسرائيلي إلى مطار العريش بواسطة سيارات الإسعاف ووضعهم على طائرات تابعة لرئاسة الجمهورية التركية ووزارة الدفاع الوطني، حيث استقبلتهم الفرق الطبية في مطار إيسنبوغا.

تم نقل 27 مريضًا إلى سيارات الإسعاف من الطائرات التي هبطت في مطار إيسنبوغا ونقلهم إلى مستشفى مدينة بيلكنت.

وكان أول زائر للمرضى الذين يعالجون في مستشفى المدينة هو الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي كان برفقه وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة.

قام الرئيس أردوغان بزيارة المرضى واحدًا تلو الآخر وأعرب عن تمنياته "بالشفاء العاجل" وتلقى معلومات حول حالتهم الصحية.

شكر مرضى السرطان الفلسطينيون الرئيس رجب طيب أردوغان على زيارته لهم.

قام الرئيس أردوغان بزيارة محمود قادر إبراهيم أبو ندا، البالغ من العمر 17 عامًا، وهو أحد مرضى السرطان، وتلقى معلومات حول حالته الصحية.

وذكرت ندى أن فلسطين تمر بفترة صعبة للغاية، وأنه ليس لديهم أي أمل في العيش في غزة، وأن جميع خططهم المستقبلية تم التخلي عنها.

وأوضحت ندا أن المستشفى التركي في غزة دمر نتيجة الهجوم وأنهم اضطروا إلى مغادرة غزة على عجل، وذكرت أن شقيقتها فقدت حياتها أيضًا في الهجمات الإسرائيلية.

كما عرضت ندى صورة من هاتفها المحمول للحظات قيامها بالطهي مع طاهٍ من تركيا.

كما زار الرئيس أردوغان مرضى آخرين وأعرب عن تمنياته "بالشفاء العاجل".

وقالت المريضة إنهم رأوا أخوة حقيقية من تركيا، وقالت: "أتمنى أن تأتي إلى القدس في يوم من الأيام، وسوف تتاح لنا الفرصة لرد الجميل لك هناك. شعب غزة لن ينساك".

وشكرت مريضة أخرى الرئيس أردوغان على جهوده وقالت: "أردت أن أذهب إلى المستشفى تحت القصف وأواصل علاجي. قال الطبيب: إذا لم تأتي فلن يكون هذا مفيدًا لك". جزاك الله خيرًا على حمايتك، وأتمنى أن تكون قائدًا وقائدًا لجميع الشعوب، ""ربي يحفظك مصدر شرف".

مشاركة على: