زوجة نتنياهو غاضبة من الاسرى الاسرائيليين المحررين

زوجة نتنياهو غاضبة من الاسرى الاسرائيليين المحررين
زوجة نتنياهو غاضبة من الاسرى الاسرائيليين المحررين

زوجة نتنياهو غاضبة من الاسرى الاسرائيليين المحررين

أثارت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، سارة، ردود فعل عنيفة بين الاسرى الإسرائيليين الذين عادوا من غزة خلال صفقة تبادل مع حماس.

سارة نتنياهو ألقت باللوم على الأسرى المفرج عنهم، واشتكت في حديث مغلق مع أحد أعضاء البرلمان من أنها وزوجها لم يتلقوا الشكر بعد على عودة بعض المختطفين!

وقالت سارة، بحسب تقرير نشرته قناة "أخبار 12"، "أترى كم عدد المختطفين الذين أعدناهم؟ لم يفعلوا ذلك.. ولم يشكروننا حتى".

وبعد نشر التقرير، رد ليام أور البالغ من العمر 18 عاما، والذي اعتقل في غزة وعاد ضمن صفقة تبادل، على موقع إنستغرام وكتب: "آسف لقد تم اختطافي".

شاركت ابنة عمه ألما أور، التي تم إطلاق سراحها أيضًا في صفقة المبادلة، منشور ليام.

كما رد إيجيل ياكوف، الذي عاد أيضًا من غزة، على المنشور: "أنا آسف لأنني اختطفت. سأدفع ثمن إجازتي في غزة في المرة القادمة".

وردا على التقرير الإخباري، قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في بيان: "لقد ثبت أنه في المحادثات الخاصة يمكنك أن تقول ما تريد، بما في ذلك الأكاذيب والافتراءات التي لا أساس لها من الصحة".

وفيما يتعلق بعضو الكنيست التي التقت بها سارة نتنياهو، فقد قيل إنها "قالت بنفسها بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي، إذا تم الكشف عنها للجمهور، ستسبب دهشة في النظام السياسي".

من الجدير ذكره، أن سارة شاركت في عدد من الاجتماعات مع أهالي الأسرى الإسرائيليين في غزة، وبعثت بوقت سابق هذا الشهر رسالة خاصة إلى والدة أمير قطر الشيخة موزا، تدعوها إلى "استعمال نفوذها من أجل الإفراج عن الأسرى الإسرائيليين".

مشاركة على: