ألمانيا تُحاكم أمام محكمة العدل الدولية

ألمانيا تُحاكم أمام محكمة العدل الدولية
ألمانيا تُحاكم أمام محكمة العدل الدولية

ألمانيا تُحاكم أمام محكمة العدل الدولية

بدأت محاكمة ألمانيا أمام محكمة العدل الدولية، ونُظمت مظاهرة دعم لفلسطين أمام البرلمان الألماني (البوندستاغ).

وتجمعت المجموعة في المنطقة العشبية أمام البوندستاغ الألماني ونظمت مظاهرة للفت الانتباه إلى حقيقة أن ألمانيا تُحاكم في محكمة العدل الدولية على أساس أنها "دعمت الإبادة الجماعية التي ارتكبتها إسرائيل في غزة" وللاحتجاج على إمدادها بالأسلحة. إلى إسرائيل.

ورفعت المجموعة الداعمة لفلسطين لافتات وأعلامًا فلسطينية كتب عليها "الإبادة الجماعية - ألمانيا تشارك مرة أخرى" و"أوقفوا توريد الأسلحة".

وتضمن العرض عرض العناصر التي يحتاجها الناس في غزة من دمى تمثيلية ومجسمات لصواريخ ورصاص.

صرح جارا نصار، أحد المشاركين في المظاهرة، أنهم كانوا هنا لأن ألمانيا حوكمت اليوم في محكمة العدل الدولية بتهمة المساعدة في الإبادة الجماعية، وقال: "نعتقد أن ألمانيا مذنبة بالمساعدة في الإبادة الجماعية".

ومشيرًا إلى أنهم أعربوا عن بعض المطالب هنا، قال نصار: "بشكل ملموس، نطالب ألمانيا بوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل. فورًا. لأن هذا ينتهك عقود تصدير الأسلحة المختلفة".

وقال: “نطالب ألمانيا بالتوقف عن تجريم وإسكات الأصوات المؤيدة للفلسطينيين. وبطبيعة الحال، ينبغي التوصل إلى وقف إطلاق النار في أقرب وقت ممكن، ورفع الحصار عن غزة وإنهاء احتلال فلسطين على الفور”.

وأوضح نصار أنهم سيواصلون التظاهرات حتى تحقيق هذه المطالب، داعياً الجميع إلى الانضمام إلى المعسكر الذي سيقيمونه في هذه المنطقة.

مشاركة على: