أب يعثر على قاتل ابنه عبر «تيك توك»

أب يعثر على قاتل ابنه عبر «تيك توك»
أب يعثر على قاتل ابنه عبر «تيك توك»

أب يعثر على قاتل ابنه عبر «تيك توك»

رجل من ولاية تكساس في الولايات المتحدة قام بمساعدة الشرطة في العثور على قاتل ابنه، باستخدام مقاطع فيديو نشرها عبر تطبيق "تيك توك".

في نوفمبر 2023، تعرض لويس كارلوس لاجونا الابن البالغ من العمر 19 عامًا للقتل برصاصة من مجهول، أثناء ركوبه سيارة أحد أصدقائه. ولم تتمكن الشرطة في ذلك الوقت من تحديد هوية القاتل، حتى وصلت إلى تلك المعلومات في شهر إبريل الحالي بفضل مساعدة والد الضحية ونشره لمقاطع الفيديو على "تيك توك".

وأوضح لويس كارلوس لاجونا الأب أنه كان واثقًا في الشرطة التي كانت تحقق في مقتل ابنه، لكنه قرر اللجوء إلى "تيك توك" لطلب المساعدة، مما سمح له بالوصول إلى فئة شابة أكبر. حيث كانت توصيات أصدقائه بنشر إعلانات ورقية في الشوارع، لكنه اختار الوصول إلى المراهقين بالطريقة التي يعتبرها مناسبة لهم.

وتحدث الحادث عندما كان لاجونا حاضرًا في إحدى الحفلات مع أصدقائه، ودخلوا في مشادة كلامية مع بعض الأشخاص، وعندما استعدوا للعودة إلى المنزل، أطلق المتهم الرصاصة التي أودت بحياة ابنه.

وفي محاولة لتحديد هوية القاتل، نشر كارلوس لاجونا مقاطع فيديو لتعريف الناس بابنه الراحل والتحدث عن مقتله، وطالب أي شخص لديه معلومات بالتواصل مع المحققين. وبفضل هذه المساعدة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية القاتل وتقديمه للعدالة.

مشاركة على: