عاجل :الأرصاد التركية تُطلق تحذير "أصفر" لـ10 محافظات

عاجل :الأرصاد التركية تُطلق  تحذير "أصفر" لـ10 محافظات
عاجل :الأرصاد التركية تُطلق تحذير "أصفر" لـ10 محافظات

عاجل :الأرصاد التركية تُطلق تحذير "أصفر" لـ10 محافظات

أصدرت الأرصاد التركية تحذير باللون "الأصفر" لعشر مقاطعات بسبب هطول الأمطار الغزيرة المتوقعة على الأجزاء الغربية من البلاد ومنطقة غرب البحر الأسود.

وبحسب آخر توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية، فإن شمال البلاد والأجزاء الجنوبية والداخلية من البلاد ستكون مع مرور الوقت غائمة جزئيا، وسواحل بحر إيجة الداخلي والبحر الأبيض المتوسط ​​والسواحل الغربية والوسطى للبحر الأسود، شرق البحر الأسود، شمال شرق شرق الأناضول، قونية، كرمان، دوزجة، كارابوك، ومن المقدر أن المناطق الجنوبية من كاستامونو وإسكي شهير ستكون ممطرة محلياً.

ومن المتوقع أن تكون الأمطار والعواصف الرعدية التي لا تزال مستمرة في منطقة غرب البحر الأسود قوية في شمال كاستامونو وغرب سينوب وعموم مقاطعة بارتين حتى ساعات المساء.

ومن المقدر أن تكون العاصفة الرعدية التي ستشهدها الأجزاء الغربية من البلاد في فترة ما بعد الظهر وساعات المساء المبكرة قوية محليًا في محيط دنيزلي وإسبرطة وبوردور وأفيون قره حصار وكوتاهيا وأوشاك وفي جنوب إسكي شهير.

من ناحية أخرى، تم إصدار تحذير باللون "الأصفر" في أفيون قره حصار وبوردور ودنيزلي وإسكي شهير وإسبرطة وكاستامونو وكوتاهيا وسينوب وأوشاك وبارتين، حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة.

مشاركة على: