صحيفة الغارديان تشيد بتجارب السياح البريطانيين الرائعة في تركيا

صحيفة الغارديان تشيد بتجارب السياح البريطانيين الرائعة في تركيا
صحيفة الغارديان تشيد بتجارب السياح البريطانيين الرائعة في تركيا

صحيفة الغارديان تشيد بتجارب السياح البريطانيين الرائعة في تركيا

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية تجارب السياح القادمين إلى تركيا وإعجابهم بتركيا على موقعها الإلكتروني بخبر "منحتنا تركيا واحدة من أكثر التجارب إثارة في حياتنا: نصائح السفر من القراء".

وفي المقال المنشور يوم 6 سبتمبر، شارك الزوار تجاربهم مع طبيعة تركيا الفريدة وتراثها التاريخي ونكهاتها.

ووفقا لتعليق كريس دنهام في صحيفة الغارديان، فإن "جزر الأميرات" بمثابة مأوى فريد للسياح الذين يريدون الهروب من حشود اسطنبول.

ويقول المسافرون الذين يصلون إلى الجزر، المغلقة أمام حركة مرور المركبات، عبر خدمات العبارات، إنهم يجدون السلام في المنازل الخشبية ذات الألوان الفاتحة والشوارع الخضراء المورقة في بويوك أدا.

ويتوج الزوار الذين يستمتعون بالجزر برحلات يومية، رحلتهم بإطلالة ساحرة بالعودة إلى إسطنبول عند غروب الشمس.

وكانت مارماريس، الواقعة على الساحل الجنوبي لتركيا، إحدى المواقع التي أشادت بها صحيفة الغارديان أيضًا.

وذكرت ديليا بيمبرتون، التي زارت مرمريس، أنها اكتشفت الجمال الطبيعي حول المنطقة بالدراجة، وقالت: "على سبيل التغيير، يمكنك الاستحمام في المياه (الباردة) لشلالات تورغوت القريبة واستكشاف المواقع الأثرية. المكان المثالي ولمحبي الطبيعة والذين يبحثون عن السلام والهدوء، يوجد في المنطقة عدد قليل من الأماكن للإقامة. "

وأشار جوخان أكان إلى أنه وجد المنطقة رائعة لركوب الدراجات على الطرق، وقال: "هناك مناطق تسلق رائعة، مثل مرتفعات ساكارتيبي الرائعة. ويمكن العثور على بعض أفضل الطرق في بوستكامب مارماريس . "

واحدة من الأماكن التي جذبت أكبر قدر من الاهتمام من السياح كانت تشيرالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط. وبحسب تعليق إميلي وايت، فإن شواطئ تشيرالي الهادئة ومدينة أوليمبوس القديمة من العصر الليسي تقدم للزائرين عطلة ممزوجة بالتاريخ والطبيعة.

وقال وايت : "إن المشي بين هذه الآثار القديمة في ساعات الصباح الباكر يوفر تجربة مليئة بالسلام والتاريخ لا يمكن تجربتها في أي مكان آخر" . بعد الصعود الصعب إلى دير سوميلا بالقرب من طرابزون على ساحل البحر الأسود، كانت هناك لحظة مهمة أخرى بالنسبة للسائحين للذهاب إلى هامسكوي لاكتشاف الأطباق المحلية الشهية.

وقال سائح آخر يدعى آدم، الذي ذكر أنه تذوق أفضل بودنغ الأرز في حياته هنا، إن هذه الحلوى المحضرة بمكونات طبيعية تثبت مدى أصالة المطبخ التركي.

مشاركة على: