إسرائيل تنفذ غارة جوية على جنوب العاصمة اللبنانية بيروت

إسرائيل تنفذ غارة جوية على جنوب العاصمة اللبنانية بيروت
إسرائيل تنفذ غارة جوية على جنوب العاصمة اللبنانية بيروت

إسرائيل تنفذ غارة جوية على جنوب العاصمة اللبنانية بيروت

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أنه بحسب النتائج الأولية، قُتل 8 أشخاص وأصيب 59 آخرون في الهجوم الجوي الذي نفذه الجيش الإسرائيلي جنوب العاصمة بيروت.

وجاء في بيان الوزارة بخصوص الهجوم، أنه بحسب النتائج الأولية، قُتل 8 أشخاص وأصيب 59 آخرون في الهجوم الإسرائيلي.

وفي الوقت نفسه، لأفادت تقارير أن الجيش الإسرائيلي نفذ هجوما بطائرة بدون طيار على الضاحية الجنوبية لبيروت، وسمع دوي انفجار وتصاعدت سحب الدخان.

وذكر أن أضرارا كبيرة لحقت ببعض المباني في جنوب بيروت وأن سيارات الإسعاف كانت تنقل العديد من المصابين من المبنى المستهدف في الهجوم.

من ناحية أخرى، أشار البيان المكتوب الذي أدلى به الجيش الإسرائيلي إلى تنفيذ غارة جوية "خفية" على العاصمة اللبنانية بيروت، دون تقديم أي تفاصيل.

وقال المسؤول الأمني في الجيش الإسرائيلي ​​الذي لم يذكر اسمه في حديث للإذاعة إن الهدف كان استهداف رئيس دائرة العمليات في حزب الله إبراهيم عقيل.

وبعد بيان إذاعة الجيش، لم يعلق حزب الله حتى الآن على الموضوع.

وفي خبر للوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، وبحسب النتائج الأولية فقد لقي 5 أطفال حتفهم في الهجوم.

وطلب عمال الدفاع المدني والصليب الأحمر والطواقم الطبية التي تواجدت في موقع الهجوم الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية من السكان عدم التوجه إلى منطقة الهجوم وإخلاء الطرقات وعدم التجمع وإفساح المجال لعمليات الإنقاذ.

وفي خبر للوكالة الوطنية للاعلام، تعرض المبنى المستهدف قرب مجمع القائم في الضاحية الجنوبية لقصف بأربعة صواريخ، وشهد المبنى إطلاق نار كثيف.

وذكر أن العديد من النساء والأطفال استشهدوا وأصيبوا متأثرين بحياتهم، وبحسب النتائج الأولية فقد تبين أن 5 أطفال فقدوا حياتهم.

مشاركة على: