هل أثرت الأحداث الاخيرة على أسعار العملات المشفرة

هل أثرت الأحداث الاخيرة على أسعار العملات المشفرة
هل أثرت الأحداث الاخيرة على أسعار العملات المشفرة

تحليل: هل أثرت الأحداث الاخيرة على أسعار العملات المشفرة

تنخفض عملة البيتكوين المشفرة بأكبر مبلغ في شهر تقريبا ، مع انخفاض الأصول ذات المخاطر العالية وسط تصاعد الصراع في الشرق الأوسط ، مما يقوض الحجة القائلة بأن الأصول الرقمية هي ملاذ آمن.

انخفضت أكبر عملة مشفرة بنسبة 5.7 ٪ إلى 60168 دولارا يوم الثلاثاء ، وهو أكبر انخفاض ليوم واحد منذ 6 سبتمبر. انخفضت العملات البديلة الأخرى أكثر: انخفض الإيثيريوم بأكثر من 6 ٪ ، و دوج كوين بنسبة 8 ٪ ، أفالانش بأكثر من 7٪.

ذكر عشاق العملات المشفرة ، بما في ذلك رئيس قسم الأصول الرقمية في بلاك روك ، روبي ميتشنيك ، سابقا أن البيتكوين يوضح صفات الأصول غير المرتبطة مثل الذهب.

البيتكوين تنهي سبتمبر أيلول بأدنى مستوى...

حيث أنهت عملة البيتكوين واحدة من أكبر ارتفاعاتها في سبتمبر أيلول بانخفاض ملحوظ حيث انخفضت العملة الرقمية إلى ما دون 65,000 دولار، مما قلل من التفاؤل الذي ساد في بداية هذا الشهر التاريخي من أفضل الأشهر من حيث ربحية العملة المشفرة.

وقال بريان ستروجاتس ، رئيس التداول الفوري في شركة فالكون إكس ، وهي شركة تجارية متخصصة في التداولات المشفرة: "بعد النمو القوي منذ أوائل سبتمبر ، أن المؤشرات الفنية تشير الآن إلى التحديات التي تواجهها بيتكوين.

انخفضت العملة الرقمية الأولية بنسبة 1 ٪ إلى 64150 دولارا ، مما أدى إلى انخفاض الإيرادات الشهرية بحوالي 7.6٪. ومع ذلك ، لا تزال هذه أكبر زيادة في سبتمبر في السنوات الـ 12 الماضية. ومن الجدير بالذكر أن بيتكوين انهت أكتوبر مع انخفاض مرتين منذ عام 2013.

مشاركة على: