إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في أنقرة

إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في أنقرة
إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في أنقرة

إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في أنقرة

أعلن قسم شرطة أنقرة أن يتم إغلاق بعض الطرق أمام حركة مرور السيارات غدا بسبب الحدث الذي سيقام في ساحة الأناضول في أنقرة.

وبحسب البيان الصادر عن قسم شرطة أنقرة، سيتم إغلاق قسم شارع أنيت بين شارع تورغوت ريس وميدان الأناضول وجميع الطرق المرتبطة به أمام حركة المرور في الاتجاهين.

وأشار البيان إلى في جميع المتغيرات الجانبية التي توفر الاتصال من شارع جلال بايار إلى شارع كاظم كارابكر، وفي جميع المتغيرات الجانبية التي توفر الاتصال من شارع كاظم كارابكر إلى شارع جلال بايار، قسم شارع GMK بين شارع ستراسبورغ وميدان الأناضول وجميع الطرق المرتبطة به ذات اتجاهين ولن يسمح بمرور المركبات.

قسم شارع كاظم كارابكر بين شارع تورغوت الخاص وميدان الأناضول ذو اتجاهين، مع توفر المتغيرات الجانبية اتصالاً من شارع إسطنبول إلى شارع كاظم كارابكر وجميع المتغيرات الجانبية توفر الاتصال من شارع كاظم كارابكر إلى شارع إسطنبول، من شارع هيبودروم سيتم إغلاق المتغيرات الجانبية التي توفر الاتصال بشارع كاظم كارابكر، وجميع المتغيرات الجانبية التي توفر الاتصال من شارع كاظم كارابكر إلى شارع هيبودروم، وقسم شارع دوغول بين تقاطع بشيفلر وميدان الأناضول وجميع الطرق المتصلة به. حركة المرور في اتجاهين.

بالإضافة إلى ذلك، إذا لزم الأمر، قسم شارع جلال بايار بين شارع مولانا وجسر Sıhhiye وجميع الطرق المتصلة، وقسم Gençlik Caddesi بين Akdeniz Caddesi وشارع Anıt وجميع الطرق المرتبطة به، وقسم شارع Hipodrom بين لن يُسمح بمرور المركبات في شارع مولانا ومحطة قطار أنقرة في الاتجاهين في القسم الواقع بين التقاطع وجميع الطرق المرتبطة به.

من ناحية أخرى، سيتم إغلاق محطة مترو Keçiören ASKı ومحطة مترو مركز أتاتورك الثقافي ومحطة مترو Anadolu Square أكداي حتى انتهاء الحدث.

مشاركة على: