الوفد الإيراني يصل سويسرا لإجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة

الوفد الإيراني يصل سويسرا لإجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة
الوفد الإيراني يصل سويسرا لإجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة

خبر: الوفد الإيراني يصل سويسرا لإجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة

أعلنت وزارة الخارجية السويسرية وصول الوفد الإيراني إلى أراضيها، تمهيداً للمشاركة في جولة جديدة من المفاوضات مع الولايات المتحدة.

وتستضيف سويسرا هذه المحادثات بين الجانبين، في إطار دورها الوساطي المعروف بين طهران وواشنطن، إذ تمثّل برن المصالح الأمريكية في إيران في غياب علاقات دبلوماسية مباشرة بين البلدين.

ولم تُفصح الخارجية السويسرية في بيانها عن تفاصيل إضافية تتعلق بجدول أعمال المفاوضات أو موعد انطلاقها الرسمي.

مشاركة على: