خبر: الخارجية التركية تتابع وضع مواطنَين على متن سفينة تعرضت لهجوم مسيّرة في البحر الأسود
أعلنت وزارة الخارجية التركية، الثلاثاء، أنها تتابع عن كثب الوضع الصحي لمواطنَين تركيَّين كانا على متن سفينة ذات ملكية تركية ترفع العلم البنمي، وتعرضت لهجوم بطائرة مسيّرة قبالة ميناء تشورنومورسك الأوكراني في البحر الأسود.
وأكدت وزارة الخارجية في تصريح رسمي أن الاتصالات جارية مع الجهات المعنية لمتابعة تداعيات الحادثة على المواطنَين التركيَّين المتضررَين من الهجوم.
وكانت السفينة، التي يعود ملكيتها لمستثمرين أتراك وتحمل علم بنما، قد تعرضت لضربة بطائرة مسيّرة في منطقة البحر الأسود قبالة ميناء تشورنومورسك، في خضم الحرب الدائرة في أوكرانيا، وسط تصاعد مخاوف الملاحة البحرية في تلك المنطقة.
مشاركة على: