غرامات إدارية ضخمة لمن يجمعون نبات السالب البري في بولو

غرامات إدارية ضخمة لمن يجمعون نبات السالب البري في بولو
غرامات إدارية ضخمة لمن يجمعون نبات السالب البري في بولو

تقرير: غرامات إدارية ضخمة لمن يجمعون نبات السالب البري في بولو

غرامات إدارية على جامعي نبات السالب البري في بولو

فرضت السلطات المختصة في محافظة بولو غرامات إدارية على 3 أشخاص لقيامهم بجمع نبات السالب البري بشكل غير قانوني.

بلغ إجمالي الغرامات الموقعة 2,097,735 ليرة تركية، وذلك بحسب ما أفادت به التقارير الرسمية.

وقعت الحادثة في منطقة يني جاغا بمحافظة بولو وسط تكثيف الرقابة على التعديات على الموارد الطبيعية والنباتات البرية المحمية.

مشاركة على: