تقرير: وزير البيئة التركي: التحوّل إلى الطاقة النظيفة قضية تنمية عادلة
قال وزير البيئة والتحضّر والتغيّر المناخي التركي مراد كوروم إن هدف بلاده المتعلّق بالكهربة، والمتمثّل في بلوغ نسبة 35% بحلول عام 2035، يحظى بدعم قوي من الدول والمنظمات الدولية وأوساط الأعمال.
وأكّد كوروم أن التحوّل إلى الطاقة النظيفة يمثّل «قضية تنمية عادلة»، مشدّداً على البعد التنموي والعدالة في توزيع منافع هذا التحوّل بين المجتمعات.
مشاركة على: