خبر: وزير الخارجية الأميركي: استئناف المحادثات مع إيران الأسبوع المقبل
أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو أن الوفود ستجتمع مجدّداً الأسبوع المقبل في إطار المحادثات الجارية مع إيران على المستوى التقني.
وبحسب قناة «فوكس نيوز» الأميركية، أدلى روبيو — خلال وجوده في الكويت — بتصريحات للصحفيين قال فيها: «ستجتمع الفرق التقنية مجدّداً في 29 أو 30 يونيو/حزيران، وعلى الأرجح في سويسرا مرّة أخرى. على أيّ حال، ستعاود الفرق التقنية الاجتماع، وأعتقد أن الموعد سيكون 30 يونيو».
وأوضح روبيو أن المحادثات على المستوى التقني سيشارك فيها مسؤولون من وزارتَي الخارجية والطاقة الأميركيتَين.
وتأتي هذه المحادثات في إطار المسار التفاوضي المتواصل بين واشنطن وطهران بشأن الملفّ النووي الإيراني.
مشاركة على: